آخر الأخبار

حفاوة أستقبال الشعب السعودي للأسطورة جون ترافولتا بمطار الرياض..فيديو

أستقبل مطار السعودية اليوم الجمعة النجم الأمريكي جون ترافولتا بدعوة من الهيئة العامة للترفيه فى المملكة وتقام جلسة حوارية مفتوحة للجمهور مع ترافولتا، مساء اليوم الجمعة في مركز “أبكس للمؤتمرات والمعارض”بالرياض، يحق للجميع دخولها مجانًا ويتحدث خلالها  عن سيرته الفنية وكواليس أعماله.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة، والتى تعد الأولى من نوعها، لمدة يومين، حيث سيلتقي جمهوره خلال جلسة حوارية بعنوان “ليلة مع ‏جون ترافولتا “.

جون ترافولتا
جون ترافولتا

وعبر سعوديون عن سعادتهم بحلول جون ترافولتا ضيفًا عليهم عبر هاشتاغ #جون_ترافولتا_في_الرياض، بتعليقات مثل :”نورت يا زعيم هوليوود”، “والله أسطورة”.

جون ترافولتا
جون ترافولتا

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صور وفيديو فور وصوله، مصحوبة بتعليقات تعبر عن سعادتهم بتواجد نجم عالمى بحجمه ليدهم.

جون ترافولتا
جون ترافولتا

وكانت الهيئة العامة للترفيه قالت فى سياق ترويجها للزيارة:”هل سبق وأن زرتم إحدى فعاليات هوليوود السينمائية بسجادها الأحمر وأضوائها العالية؟ الآن وفى الرياض ننقل لكم هذ التجربة الفريدة مع النجم العالمي جون ترافولتا”.

جون ترافولتا
جون ترافولتا

وأضافت الهيئة، فى بيانها:”فى أول زيارة له للمملكة العربية السعودية، استمتعوا بحوار شيق ومباشر مع نجم هوليوود،جون ترافولتا، سيتحدث فيه عن مسيرته الفنية، كواليس أعماله، وأسرار هوليوود”.

جون ترافولتا
جون ترافولتا

شاهد ايضا:

بعد 20 يوم خطوبة.. التركية مريم أوزرلي تحذف المذيع المصري باسل الزارو من متابعتها

حفلة الهضبة عمرو دياب في رأس السنة .. تعرف على شروط الحضور وهذا هو ثمن التذكرة

لن تُصدق كيف أصبح شكل «ليزا» بطلة «هند والدكتور نعمان»

بعد محاولاته إخفاؤها.. أول ظهور لزوجة رامز جلال أمام الكاميرات

تعرف على نصيحة عادل إمام لأحمد راتب التي أوصلته للنجومية..فيديو

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى