أخبار الفنانيناخر الاخبار

حماقي يتخلى عن خطيبته في «ذا فويس» للمرة الأولى

أشعل فريق الفنان محمد حماقي، مسرح برنامج «ذا فويس» بموسمه الرابع، وقدم الأخير لكل منهم تحية خاصة بسبب آدائهم الرائع، على حد وصفه، بالمسابقة.

وأعلن حماقي عن نتيجة تصويت الجمهور التي كانت من نصيب المتسابق الجزائري جسين بن حاج، ولم يبقى أمام الأول سوى الاختيار بين الموهبتين شيماء عبد العزيز وعصام سرحان.

وبعد تفكير طويل، قرر حماقي ااحتيار عصام سرحان لاستكمال العرض المباشر الأخير معه، وبذلك يكون أبعد شيماء من المنافسة نهائياً، والتي بكت وهي توجه الشكر له وللقائمين على البرنامج، إلا أنه قال لها: «إنتي عارفة أنا بحبك قد إيه»، ووجه لها التحية قبل مغادرتها البرنامج.

يذكر شيماء عبد العزيز أبهرت مدربي «ذا فويس» بغنائها في مرحلة «الصوت وبس»، الأمر الذي أحدث مشاجرة فيما بينهم لمحاولة خطفها، وفاجيء حماقي الجميع بتقديمه خاتم “خطوبة” لشيماء وهو منحني أرضًا لإقناعها الانضمام لفريقه، حتى اطلق البعض عليها لقب «خطيبة حماقي في ذا فويس».

ويشار إلى أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، يعرض حاليًا على شاشة «إم بي سي»، ويتكون من 4 مدربين للمواهب هم: محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، واقتربت نهائيات المسابقة التي ستوضح الفائز بلقب «أحلى صوت» بتصويت الجمهور.

شاهد أيضًا:

أحلام تبهر متابعيها بإطلالة «أنثوية» في «ذا فويس».. صور

متسابقة بفريق أحلام تهاجم «ذا فويس» وتكشف عن السبب الحقيقي وراء مغادرتها البرنامج

ًصلاح عبدالله عن «الشارع اللي ورانا»: «لازم أسكن فيه عشان أفهمه»

حقيقة غياب حمدي الميرغني عن دراما رمضان 2018

بالصور| نجوم الفن في الجونة من جديد لهذا السبب

10 مشاهير أنهوا حياتهم بطريقة مأساوية.. أبرزهم فنانة عربية شنقت نفسها بسبب «خالد»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى