آخر الأخبار

الخطيب يكشف سبب عدم الرد على التجاوزات في حق مجلس إدارة الأهلي.. فيديو

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الاسباب التي منعت المجلس الأحمر من الرد على الاتهامات والتجاوزات التي طالت اعضاءه خلال الفترة الأخيرة، وذلك في رسالته للجماهير قبل اسبوع من مواجهة تاونشيب البوتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب البوتسواني مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال الخطيب في رسالة مصورة عبر فضائية الأهلي: “الكل كان يسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة على الإساءات، ولكن الأهلي يدير أزماته بطريقته وبأسلوبه”.

“الأهلي يحتفظ بحق الرد المناسب في التوقيت المناسب، ليس بالشكل أو التوقيت الذي قد يضر بمصلحة الأهلي”.

“الأهلي لديه مسؤولية اجتماعية ووطنية يجب أن يقوم بها، الأمر الأهم مصلحة مصر، التزمنا بأعلى درجات ضبط النفس حفاظا على العلاقات بين الجمهور في الوطن العربي”.

“كلنا سنرحل وفي النهاية ستبقى العلاقات الطيبة بين الجماهير العربية”.

“الأمر الآخر المهم هو وحدة عائلة الأهلي. داخل عائلة الأهلي قد نتناقش وقد يكون هناك آراء مختلفة، أحيانا قد نختلف مثل أي عائلة لكن وقت الأزمات نكون كلنا بجانب بعضنا البعض، ونحيط بعضنا البعض ونعيش شعار الأهلي فوق الجميع، ونبدي مصلحة الأهلي فوق مصلحتنا الشخصية”.

“هناك محاولات لإحداث اختلاف وانقسام داخل الأهلي وهذا أمر لن أسمح به، إذا ثبت أن هناك شخصا أخطأ، وأكرر إذا ثبت هذا الأمر، لا شخص فوق المحاسبة”.

“مبادئ الأهلي وكبريائه لا تنازل عنها، وأكرر أرحب بكل محب ومستثمر طالما سيحتفظ بتقاليدنا، هناك أناس لا تفهم هذا الأمر بعد”.

“في الأهلي المبادئ قبل البطولات، وقبل الصفقات والإنشاءات والدعم المادي. والأهلي مستعد يخسر كل ذلك أمام قيمته وكبريائه”.

“في الأهلي يمكننا إضافة بطولات ودون تنازل عن تقاليدنا، هذه هي روح الفانلة الحمراء. الأهلي شموخه وكبريائه من شموخ وكبرياء مصر”.

“رسالتي لفريق الكرة، أمامكم مهمة صعبة لكن أنتم تستطيعوا تنفيذها. لكي ترسموا السعادة على وجوه المصريين. هذا قدركم وقدر الأهلي”.

“كلمتي للجمهور هي عن روح الفانلة الحمراء، هي لديكم أيضا. هذا ما يجعلنا نحاول تحقيق المستحيل. نحن لا نفكر إلا في إسعاد الجمهور الذي يثبت كل يوم وعيه وذكائه”.

“في الوقت الذي تخلى عننا فيه أناس كثر، لن يتخلى عن الأهلي جمهوره. حرمنا من الجمهور ومنذ أول يوم انتخب فيه المجلس الإدارة كان هدفنا رجوع الجمهور وهذا ما حدث في مارس الماضي (في مباراة مونانا الجابوني) ولعبنا مباراة على استاد القاهرة بحضور الجمهور، وخطوة خلف خطوة سيمتليء الاستاد”.

“هناك قلة اندست وحرمت الأهلي من العودة وأذت أبرياء كثر وأعادتنا للمربع صفر، لكننا لم نستسلم وعدنا لتحسين المنظومة، تقابلت مع الزملاء في وزارة الرياضة وفي مجلس الإدارة وحصلنا على خطوة إيجابية وهي وجود الجمهور في برج العرب، خطوة لكنها ليست هدفنا، خطوة لكي نصل إلى هدفنا”.

“بكل وضوح أقول إن الجمهور لن يعود للدوري بالشكل الذي نتمناه”.

“نريد أن نعيش شعار الأهلي فوق الجميع، من يحب مصلحة الأهلي يبديها على كل شيء. احتملت كثيرا شخصيا لكن الأهلي فوق محمود الخطيب. هذا أسلوب اتخاذ قرار”.

“أطلب من الجمهور في المباريات المقبلة أن يترج خلفه كل شيء داخل المدرج، وأن يشجع فريقه فقط، دون إساءة لأحد”.

“لا نريد لتابع أو مأجور أن يجعلنا نخرج خارج النص، نريد الهتاف للأهلي فقط حتى تنجح التجربة”.

“الجمهور يفتقد الأهلي والأهلي يفتقد جمهوره، ويوم الثلاثاء أكثر من أي يوم، الأهلي يحتاج جمهوره”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى