آخر الأخبار

سبب غريب وراء تكتم تامر عاشور على انفصاله عن زوجته بعد شهر زواج

تداول خبر انفصال الفنان تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، الأونة الأخيرة بشكل مكثف، خاصة وأن الانفصال تم بعد 6 أشهر تقريبًا من الزواج، إلا أن الثنائي يرفض التعليق على الأخبار المتداولة حولهم حتى الآن.

فيما وكان أحد المقربين من الفنان تامر عاشور، فجر مفاجأة أمس الخميس، بأن الزواج لم يستمر إلا شهر واحد فقط، وقرر الثنائي الانفصال في هدوء وسرية تامة، إلا أن الصحف المصرية تداولت الخبر مطلع الأسبوع الجاري بشكل مكثف للغاية.

وكان تامر عاشور قد عقد قرانه في أكتوبر من العام الماضي 2017 على سمر أبو شقة، إلا أنهم انفصلوا بنهاية نوفمبر 2017، واكتفى الفنان المصري بإخبار أصدقائه المقربين جدًا وبعض أفراد أسرته بخبر انفصاله، ولم يتحدث أي منهما للصحف منذ وقتها.

وأكد أحد المقربين من تامر عاشور، أن السبب الغريب وراء عدم إفصاحه عن تفاصيل طلاقه حتى الآن هو عدم تعرضه للسخرية، بسبب عدم استمرار زواجه لمدة طويلة.

على الناحية الأخرى، وبمتابعة حساب الفنان تامر عاشور عبر “إنستجرام” فبالفعل تخلى الفنان عن ارتداء “دبلته” أواخر العام الماضي، حيث لم تظهر في الصور التي يقوم بنشرها ما يؤكد الخبر المتداول بعدم استمرار زواجه إلا لشهر وحيد.

شاهد أيضا:

عمرو دياب ينفعل على شاب في حفله الأخير ويوجه رساله نارية.. فيديو

لافتة «العاق وليد الشريف» تشعل ضجة في انتخابات لبنان.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى