أخبار الفنانين

شاهد|رد فعل حمادة هلال على وفاة طفلة بحفله الأخير.. فيديو

تعرض الفنان حمادة هلال لصدمة نفسية بعد علمه بوفاة طفلة صعقًاً بالكهرباء في حفله الذي أقيم في أحد المنتجعات السياحية في كورنيش السويس القديم بمدينة السويس، وكشف الفنان الشاب أن منظمي الحفل أخفوا الخبر عنه .

وأضاف حمادة هلال، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج العاشرة مساء أمس :” دي صدمة، أقسم بالله منذ علمي بوفاة الطفلة وأنا في حالة انهيار، أنا عندي طفلة، ربنا يصبر والديها، ويجمعها بيهم في الجنة”.

وأكمل، أن منظمي الحفل أخبروه بأن الطفلة في حالة إغماء ما دفعه لاستكمال الحفل وتقديم أغنياته وعلم في اليوم التالي بوفاتها، مشيرا إلى أن ما حدث مأساة حقيقية لأنه اضطر للغناء بسبب جهله بالخبر مضيفاً :”حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا حاولت التواصل مع أسرة الطفلة ولكني فشلت، وأتمنى مقابلة أسرة الطفلة، وربنا يصبر أسرتها، ويارب يجمعنى معها.”

حبث نعى حمادة هلال الطفلة سدن ونشر صورتها عبر حسابه على Instagram، وكتب “ربنا يرحمك يا سدن ويصبر والدك ووالدتك واهلك ويارب يجمعنى معاكى في الجنه..نسألكم الدعاء للطفله سدن”.

تلقى حمادة هلال عدد كبير من التعليقات من متابعيه على Instagram، وساندوه في حزنه الشديد بسبب الحادث الأليم للطفلة سدن.

جدير بالذكر، أن الفنان حمادة هلال قد أحيا يوم الثلاثاء الماضي 25 أبريل، حفل غنائي في أحد المنتجعات السياحية بالسويس، وشهد الحفل حادث أليم وصادم للجميع، إذ توفت خلاله الطفلة سدن محمود 8 أعوام، بعد تعرضها للصعق بالكهرباء بمسرح الحفل.

و الطفلة “سدن 6 سنوات” كانت ترغب في الصعود على المسرح لتقابل نجمها المفضل حمادة هلال لكنها توفيت إثر تعثرها في كابل كهرباء مكشوف تسبب في سقوطها في حمام السباحة ووفاتها في الحال بعد أن صعقتها الكهرباء.

شاهد أيضا:
«ياسمين رئيس» تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة في مهرجان فابس التونسي.. صور

بـ«علقة موت» وتصنيع «الاستروكس» على الهواء.. 5 مرات أثارت فيهم منال آغا الجدل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى