آخر الأخبار

بعد عودة البعثة من ألمانيا.. جروس يطلب رحيل هذا الثلاثي عن الزمالك

أكد مصد مقرب من داخل القلعة البيضاء، ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أبدى عدم رغبته في استمرار ثلاثة لاعبين مع الفريق الأبيض الموسم المقبل.

وانهى الزمالك معسكره الذي أقيم على الأراضي الألمانية خلال الفترة الماضية، استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، تحت قيادة جروس وطاقمه الفني بالكامل الذي يضم مجموعة كبيرة من المساعدين الأجانب بالإضافة إلى امير عزمي مجاهد.

وقال المصادر أن جروس عقد جلسة ودية مع هاني زاده عضو مجلس إدارة الزمالك واسماعيل يوسف عضو المجلس والمكلف بإدارة ملف كرة القدم، عقب عودته من ألمانيا، وكشف فيها عن عدم حاجته إلى الثلاثي عماد فتحي ومحمد أشرف روقا وأحمد رفعت خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ان جروس طلب أيضًا عدم لتفريط في مصطفي فتحي الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى نادي بيراميدز كما طلب بقاء محمود دونجا خاصة وانه لاعب مميز وقادر على تقديم إضافة للفريق.

واشار إلى ان مسئولو الزمالك أخبروا جروس بضرورة الحديث مع اللاعب وإقناعه بالتجديد في حالة أراد استمراره مع الفريق، وهو ما سيحدث من المدرب في الأيام المقبلة.

وتابع أن جروس كان يريد استمرار النيجيري معروف يوسف ولكن إدارة الزمالك أكدت على تمسكها بضم التونسي فرجاني ساسي وشرحت للمدرب السويسري أهمية الصفقة.

واتم بأنه من المقرر ان تعقد جلسة أخرى خلال الساعات المقبلة لحسم كافة الأمور، وإذا تم الاستقرار على الاستغناء عن الثلاثي السابق ذكره فإن ذلك سيكون على سبيل الإعارة.

شاهد أيضَا..

الترجي يخطط لضربة موجعة للزمالك الصيف الجاري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى