آخر الأخبار

علاء مرسي يكشف حقيقة صوره المرعبة على «فيسبوك»

كشف الفنان علاء مرسي حقيقة الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو يقلد مجموعة من نجوم الفن والسياسة والتي كانت من بينها شخصية مايكل جاكسون، ومعمر القذافي، والمصارع هوجان.

كما جسد شخصية عدد من مشاهير العالم من بينهم “إلفيس بريسلي، شارلي شابلن، صامويل إل جاكسون فى فيلم Pulp Fiction”.

وقال مرسي، إن هذه الشخصيات سيظهر بها في برنامج يحضر له ويبدأ تصويره بعد أسبوع، ويحمل أسم “القبلة الأخيرة”، ومن المقرر أن يُذاع على YouTube.

ويستضيف علاء مرسي في البرنامج الشباب الذين يقدمون فيديوهات على السوشيال ميديا وتحقق مشاهدة عالية، ويقدمهم بشكل جديد، كما أنه سيقدم مواهب جديدة وفي كل حلقة سيظهر بشخصية جديدة بمساعدة المكياج.

ويذكر أن آخر أعماله كانت فيلم “القرموطي فى خط النار” مع النجم أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أحمد البدري، وشارك فى بطولته أحمد صيام، وبدرية طلبة، وشيماء سيف.

حصل علاء مرسي على عدة جوائز من احسن ممثل من مسرح الثقافة الجماهيرية واحسن ممثل في مهرجانات المسرح العربي في أكاديمية الفنون لاعوام متتالية.

تربى علاء في بداية حياته في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية واكمل تعليمه في مدينة دسوق في المرحلة الابتدائية بعد وفاة والده الشيخ الدمرانى.

متزوج وله مريم ومحمد وفاطمة حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة عام 1998.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى