عمرو واكد يزيح الستار عن اخر تطورات قضيته..التفاصيل

خرج الفنان عمرو واكد أخيرا عن صمته ليوضح حقيقة حبسه وذلك استجابة للتساؤلات التي باتت تلاحقه، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”بخصوص قضية اتهامي بالاعتداء على سيارة والحكم اللي اتأكد في الاستئناف، زي ما أعلنت قبل كده احنا اتصالحنا وقدمنا الصلح للنيابة من فترة، وبناء عليه النهارده أمرت النيابة انقضاء الدعوى صلحا”.

ووجه بعدها الفنان المصري الشكر لجميع من حرص على الاطمئنان عليه في الفترة الماضية، مؤكدا لهم أنه لا يوجد ما يدعو للقلق وكل الأمور بخير.

عمرو واكد
عمرو واكد

كما حرص على توجي الشكر للمحامي الذي تولى قضيته “طارق جميل سعيد” وذلك من خلال رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”أشكر الأستاذ طارق جميل سعيد المحامي الكبير على مجهوده العظيم معايا وعلى دقة فهمه وإدراكه بالقانون والحقوق وأشكره على إنه إستحمل بشجاعة الزن المتواصل وكل الضغوط والإعلام والصحافة والمحكمة والنيابة والصلح وكل التفاصيل اللي متأكد إنها كانت مرهقة جداً. طارق مش محامي شاطر بس. طارق محامي شاطر وراجل جدع”.

عمرو واكد
عمرو واكد

ويبدو أن غياب عمرو واكد عن الجلسة الخاصة بالاستئناف تسبب في تأكيد الحكم عليه بشكل غيابي، قبل أن تحرك النيابة الصلح الصادر من الطرفين والذي أنهى الأزمة.

ويذكر انه قد أعلن قبل نحو 6 أسابيع عن إسدال الستار على الأزمة، وانتهاء الأمر بالتصالح بينه وبين الشاب الذي اتهمه بالتعدي على سيارته وتحطيمها، وهو الأمر الذي تسبب في الحكم على الفنان المصري بالسجن لـ 3 أشهر.

ليظن الجميع أن الأمر انتهى، قبل أن يفاجئ الجمهور بتأييد الحكم الخاص بحبس الفنان عمرو واكد لـ 3 أشهر من قبل محكمة مصرية، وهو ما حدث منتصف الأسبوع الماضي، ليعود الجدل من جديد ويزداد بصمت عمرو واكد.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock