آخر الأخبار

تقارير.. محمد صلاح شرط نيمار للانتقال لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن شرطين وضعهما الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للموافقة على الانتقال لصفوف فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

وخرجت تقارير صحفية في وقت سابق تؤكد رغبة نيمار في الرحيل عن البي إس جي، بسبب ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي والتي لا تؤهل الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى عدم شعور اللاعب بالراحة في نادي العاصمة بوجود لاعبين تناطحه الزعامة داخل الفريق أمثال الأورجواياني كافاني، وهو السبب الذي رحل بسببه عن نادي برشلونة الإسباني حيث رفض ان يستكمل مسيرته مع البارسا في ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأفادت صحيفة “إكسبريس” البريطانية نقلاً عن شبكة “دون بالون” الإسبانية، أن انتقال نيمار لريال مدريد سيتوقف على الصفقات التي يستعد الملكي للتعاقد معها.

وأضافت الصحيفة أن نيمار طلب من مسئولي ريال مدريد حسم صفقتي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد باعتبارهما تعزيزات مميزة للنادي الإسباني.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 30 هدفاً في 32 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات.

شاهد أيضًا..

حسام حسن يوجه صدمة قوية للنادي الأهلي

الزمالك يفقد فرصة التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

أول قرار من خالد جلال بعد التعادل أمام المقاولون

مواجهة بتروجيت الفرصة الأخيرة لأحمد حمودي في الأهلي

«فارق الـ 74 وودّع حلم المونديال وهذه المباراة تسببت في بكائه بحرقه».. ملامح من حياة أبو تريكة قبل قوائم الإرهاب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى