أخبار الفنانينأهم الأخباراخر الاخبار

فيديو منى فاروق وشيما الحاج الفاضح يضعهما خلف القضبان.. و مخرج شهير أمام النيابة قريبا

تفاصيل أعترافات مني فاروق وشيما الحاج أمام النيابة ومخرج شهير هو من قام بتصويرهم

مني فاروق وشيما الحاج فى قبضة الشرطة، بعد ظهور فيديو إباحي فاضح لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ألقت قوات من الشرطة القبض عليهم بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات إباحية.

وبعد أن تم، تحديد أماكن إقامتهم في منطقتي مصر الجديدة، ومدينة نصر، وبعد استئذان النيابة العامة بعدما تم فحص الفيديو من قبل المختصين بالوزارة والتأكد من أن الفتاتين الموجودتان في الفيديو هما الممثلة منى فاروق، و المغنية شيما الحاج، تم إلقاء القبض عليهما، وتم التحفظ عليهما، واستجوابهم بمعرفة ضباط مباحث الإدارة العامة للآداب.

مني فاروق

وقال مصدر مسئول أن الاتهامات عبارة عن “ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات إباحية”. مؤكدا أن مني فاروق وشيما الحاج، اعترفا في التحقيقات التي باشرتها نيابة جنوب القاهرة الكلية، أن الذي ظهر معهما في الفيديو هو مخرج سينمائي شهير ، وأنه كان يرتكب معهم الرزيلة ويأمرهم بممارسة الشذوذ وقام بتصويرهم بغرض ابتزازهم ، بعدما عرض عليهما التمثيل في أفلام من إخراجه.

وأضافت المتهمتان، خلال التحقيقات، أنهما كانا في سن أقل من 18 سنة أثناء تصوير الفيديو.

وأكد المصدر، أن النيابة لا تزال تواصل التحقيق، ومباشرة التحقيقات وسيتم الاستعلام عن الشخص الذي ظهر مع المتهمتان في الفيديو.

شيما الحج
شيما الحج

تجدر الإشارة إلى أن مني فاروق وشيما الحاج حديثي العهد، بالوسط الفني، حيث أدت الأولى أدوار صغيرة في عدد من المسلسلات من بينها ظل الرئيس ورحيم، ومسلسل الأب الروحي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بينما أثارت شيما الحاج جدلًا من خلال فيديو كليب لها بعنوان «عندي ظروف».

 

شاهد ايضا

بعد فيديو مني فاروق وشيماء الحاج الإباحي .. صورة جديدة لـ«منى فاروق» تستفز الجمهور

شاهد| رد صادم من منى فاروق على الفيديو الإباحي مع شيماء الحاج .. والجمهور يرد: بجاحة!


قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق