بالفيديو..إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ترام مصر الجديدة بأتوبيس وميني باص

أصيب 3 أشخاص في حادث مروع وقع منذ قليل، حيث اصطدم ترام مصر الجديدة في منطقة السبع عمارات بأتوبيس نقل عام وميني باص رحلات وقد تسبب هذا الحادث في إصابتهم بإصابات جسيمة متفرقة في أنحاء مختلفة من الجسم، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، وجاري تبليغ أهاليهم.

وعلى الفور انتقل فريق من نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف معتز، لمعاينة موقع حادث تصادم ترام بسيارة “ميكروباص” وأتوبيس بمنطقة السبع عمارات.

وجاري رفع حطام الحادث، حيث يقوم حاليا رجال المرور بجهود قاسية لسرعة رفع حطام الحادث الذي تسبب فى شلل مروري بمحيط منطقة الحادث حتى تعود السيولة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، جار تحرير محضر والعرض على النيابة العامة بعد أن تم ضبط سائقي المركبات المتسببة فى وقوع هذا الحادث المروع.

حيث قال مصدر أمني، إنه جاري حصر أعداد المصابين وحتى الان يوجد 3 أشخاص على الأقل إثر تصادم ترام بسيارة “ميكروباص” وأتوبيس نقل عام، وذلك بمنطقة السبع عمارات في مصر الجديدة.

جدير بالذكر، أن تلقى المقدم وائل عجاج رئيس غرفة عمليات اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بشارع المرغني بوقوع حادث مروري مروع، وعلى الفور انتقل رجال المرور الى المكان لرفع حطام الحادث، كما تم إخطار اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور بالواقعة.

كما أن شرطة النجدة كانت قد تلقت بلاغًا بالحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف، لنقل المصابين، وقوات الحماية المدنية بقيادة اللواء أسامه فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة، والمرور لرفع أثار الحادث، وتسيير حركة السير.

Gepostet von Ibrahim Eleish am Dienstag, 6. November 2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock