آخر الأخبار

شاهد|الأرصاد الجوية تعلن عن موعد تحسن الطقس.. فيديو

قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن الطقس سيشهد تقلبات جوية كثيرة خاصة اليوم وغدا، حيث أن حركة الرياح اشتدت منذ الساعات الأولى من الصباح، على القاهرة وشمال وجنوب الصعيد وسيناء ومحافظات البحر الأحمر، ويصاحبها ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، ورعاصفة ترابية.

وأضاف «عبد العال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن الطقس سيشهد تحسنًا من حيث درجات الحرارة والتقلبات الجوية خلال الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يشهد غدًا الجمعة انخفاضًا في درجات الحرارة بمعدل نحو 7 درجات.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية قال خلال بيان، صدر أمس، أنه هناك استمرار لحالة عدم الاستقرار في درجات الحرارة يصاحبها نشاط للرياح وسقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرة غدا وبعض المحافظات .

وأضاف عبد العال، أن هناك ارتفاعًا في درجات الحرارة وأمطارًا في عدد من المحافظات تكون متوسطة على القاهرة ومدن الدلتا، كما أن هناك مناطق قد تصل إلى حد السيول وهو شمال وجنوب الصعيد وسيناء والبحر الأحمر.

وأوضح عبدالعال، أن التقلبات الجوية مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري محذرًا كبار السن ومرضى الجهاز التنفسي والعيون بالابتعاد عن الأماكن التى توجد بها الأتربة وعدم التواجد في الشمس لفترات طويلة.

شاهد أيضا:
أسعار الأسمنت والحديد اليوم الخميس 10-5-2018

أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الخميس 10-5-2018

أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الخميس 10-5-2018

أسعار الدواجن واللحوم اليوم الخميس 10-5-2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى