صحة و طب

السورية المعجزة ” أم محمد الشامية” تفعل ما يعجز الأطباء عن فعله

سيدة تمتلك قدرات خارقة.. حققت معجزات طبية أبهرت الأتراك.. منحت الأمل من جديد لحالات مستعصية وصعبة.. فهل تتمكن من تحقيق حلمها ؟

إنها رنا فوزي الساعي أو كما لقبها الأتراك ” أم محمدالشامية”،باحثة وخبيرة متميزة في مجال الطب البديل، بخبرات ومهارات غير عادية استطاعت أن تنهي آلام حالات كثيرة.. ما قصتها ؟

الطب البديل

منذ نعومة أظافرها ترى في نفسها شغفا بمهنة الطب، عاشقة لعالم الأعشاب والنباتات، بعد إنهاء تعليمها في دمشق فرغت نفسها تماما للبحث والدراسة المستفيضة عن الاعشاب وعالمها الخفي.

اكتسبت رنا خبرة لا بأس بها ليس بدراسة الكتب فقط بل من خلال محاولات التطبيق العملي على أرض الواقع في البادية السورية والاحتكاك بكبار مهنة الطب البديل هناك.

الغلاء الكبير

لمست الشامية حاجة الناس لهذا الطب البديل بسبب الغلاء الكبير في سوريا واتجاه فئات الشعب الفقيرة الى التداوي بالأعشاب.

ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، نتيجة للظروف التي تمر بها البلاد هاجرت رنا إلى تركيا عام ألفين وسبعة عشر، وهناك أكملت دراستها وحصلت على مجموعة شهادات وأوسمة رفيعة المستوى.

 أزمات مستعصية

أكلمت أم محمد مسيرتها مع العلاج بالإعشاب وتمكنت من معالجة حالات صعبة كانت تعاني من أزمات صحية مستعصية لم يتوصل الطب إلى علاج لها حتى الان.

خاضت رنا العديد من التجارب الطبية واستطاعت معالجة حالات شديدة الصعوبة التي تعد من الحالات النادرة في العالم، من خلال توصلها إلى تركيبة دوائية لا نظير لها في العالم.

حالة تعاني من الداء الخبيث النادر جدا حول العالم، ظلت سنوات تردد على المشافي دون جدوى، ولكن كتب الله الشفاء لها على يد السيدة السورية.

عودة الأمل

شاب تركي آخر فقد الأمل في الحياة بعد إصابته بأزمة صحية غريىة، كادت تنهي حياته، وبعد جلستين اثنين على يد رنا غادر السفم جسده تماما وأصبح سليما معافى.

الكثير والكثير من الحالات المستعصية التي فقدت الأمل في التردد على المشافي وجدت دواء لعلتها على يد السيدة السورية، ولهذا احتفت بها وسائل الإعلام التركية وأجرت معها العديد من الحوارات والمقابلات لمي تروي تجربتها مع الطب البديل.

ابداعات كثيرة

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن تعددت الابتكارات والإبداعات المتعلقة بالسيدة السورية، فهي لديها مهارة فائقة في استخلاص مواد علاجية من الأعشاب ليس في حالات الأزمات الصحية فحسب ولكن بشكل عام.

حقا لقد أصبحت اسما مهما في تركيا وبرعت في مجالها بشكل منقطع النظير ولكن يبقى حلمها معلقا لم تستطع تحقيقه حتى الان.

حلم لم يكتمل

رنا تطمح في أن تستجيب السلطات التركية لرغبتها في تسجيل براءات اختراعها بشكل رسمي والاعتراف بها كباحثة في الطب البديل.

السيدة تريد أن يصل اختراعها إلى العالم أجمع وأن يستفيد الجميع من موهبتها وعبقريتها، فهل تستجيب السلطات في تركيا إليها وتمنحها قبلة الحياة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى