اخر الاخبار

اتهام محمد رمضان بالسرقة .. التفاصيل

قدّم محمد دياب، مؤلف مسلسل «طايع»، اليوم الأربعاء، طلب إلى الرقابة على المصنفات الفنية بعنوان «نسخ محتمل لمسلسل طايع تحت مسمى زين»، حيث أكد من خلال تلك النسخ سرقة مسلسله من قبل الفنان الشاب محمد رمضان.
وتابع «دياب» في البلاغ الذي قدمه إنه أودع معالجة درامية لعمل درامي بعنوان «طايع»، وعرضه على الفنان محمد رمضان، وجرى بينهما نقاش حول إنتاج المعالجة الدرامية كفيلم أو مسلسل واستعرض بعض أسماء معروفة في مجال التمثيل للقيام بأدوار مختلفة، قبل أن يفاجئ برمضان قد كشف تفاصيل المعالجة الدرامية للمسلسل؛ إلى كاتب دراما آخر وحكاها قولًا وفعلًا في مشروع مسلسل رمضاني بمسمى «زين».
وأوضح مؤلف المسلسل في الطلب أن المؤلف قد بادر بالتواصل مع الشركة المنتجة لمسلسل «زين» وقدم نسخة من المعالجة الدرامية لمسلسل «طايع»، وأخبره الممثل القانوني للشركة اختلاف المعالجتين شكلا ومضمونًا.

وطالب موكل المؤلف محمد دياب في دعواه للرقابة على المصنفات الفنية بعدم الترخيص بأي مسلسل ينطوي على نسخ كلي أو جزئي لمسلسل «طايع»

اتهام محمد رمضان بالسرقة
اتهام محمد رمضان بالسرقة

والذي صدرت له عدة موافقات متتالية منكم على حلقاته.

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى