آخر الأخبار

مفاجأة.. خورخى دا سيلفا مديرًا فنيًا لنادي الزمالك خلفًا لخالد جلال

أكد مصدر مقرب أن مسئولو نادي الزمالك توصولوا لاتفاق شبه نهائي مع الاورجواياني خورخى دا سيلفا المدير الفنى الأسبق لنادى النصر السعودى، من أجل تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن نادي الزمالك، يستعد للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، بدعم شخصي من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مقابل انتقال بعض لاعبي الفريق الأبيض، لنادي بيراميدز خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأوضح المصدر أن خورخى دا سيلفا ابدى موافقته المبدئية على تولي تدريب الزمالك الموسم المقبل، حيث من المقرر ان يحضر للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة وبحد اقصى يوم الآبعاء، حيث سيقوم بتوقيع العقود ويتم تقديمه في المؤتمر الصحفي الذي اعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء انه سيعلن من خلاله عن مفاجأة مدوية للجماهير البيضاء.

وأضاف انه تم الاتفاق مع المدرب الأورجواياني على تدريب لفريق الأول بالزمالك رفقة ثلاثة مساعدين، أحدهم معد بدني والآخر مساعد مدرب والثالث سيكون مدربًا لحراس المرمى، حيث سيتم الابقاء لى مساعد مصري وحيد على الأرجح سيكون امير عزمي مجاهد وسيتم توجيه الشكر لخالد جلال.

وأتم بأن مدرب الأحمال اليوناني لوكاس زينو والذي تم التعاقد مه مؤخرًا للعمل بالفريق الوأل بجهاز خالد جلال سيتم نقلهللعمل بقطاع الناشئين.

يذكر امن مجلس إدارة الزمالك كان قد جدد الثقة في خالد جلال لقيادة الفريق الأبيض بصفة دائمة، بعد الفوز على الاسماعيلي في قبل نهائي كأس مصر، ومن قبله الفوز على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 11 عام.

شاهد أيضًا..

في مباراة ماراثونية.. روسيا تصنع الحدث وتطيح باسبانيا خارج المونديال.. فيديو

قرار صادم من يورجن كلوب في ليفربول الموسم المقبل

شاهد نجم الفراعنة يرقص مخمورًا بأحد الملاهي الليلية.. فيديو

شوبير يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة

تعليق ناري من محمد يوسف على عقوبة وليد أزارو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى