آخر الأخبار

تعرف على موعد عرض آخر أجزاء مسلسل سلسال الدم على MBC مصر

أعلنت قناة”MBC مصر أنه سيتم عرض الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم على شاشتها، وذلك خلال موسم شهر رمضان، حيث يعد الجزء الأخير من المسلسل استمرار لثلاث أجزاء حققوا نجاحا كبيرا بين العديد من المشاهدين.

فقررت إدارة القناة، انطلاق الجزء الأخير من مسلسل”سلسال الدم” يوم الثلاثاء القادم، قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، وتدور أحداثه نهاية الصراع القائم بين الفنانة عبلة كامل “نصرة”، والفنان رياض الخولي”هارون”.

وانطلقت الأحداث والصراعات حول عُمدة القرية “هارون” صاحب الشخصية القوية والمُتسلطة الذي يُحاول فرض نفوذه على أهالى القرية ويخوض صراعًا مع أبناء عائلة “الشعايبة”، ثم تمتد الأحداث اليومية وتتقاطع بين مُعاناة المواطنين البسطاء وبين صراعات الطامعين فى السلطة داخل القرية، وتنتقل الأحداث بسلاسة وعمق درامي بين بطلي المُسلسل “عبلة كامل”، و”رياض الخولي” وينتقل الصراع بين العام والخاص.

جدير بالذكر، أن مسلسل “سلسال الدم”، يجمع عدد كبير من نجوم صُناع الدراما وهو من تاليــف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وراندا البحيري، و فادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالي، ورشوان توفيق، وجمال اسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة .

شاهد أيضا:
ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها.. والجمهور: نسخة منك.. صور

أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف صوته من تتر مسلسل يسرا.. صور

أحمد فهمي يكشف حقيقة تبنيه طفل بعد تأخر إنجابه.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى