آخر الأخبارمنوعات

الحب يصنع المعجزات.. مسنان يقومان بجلسة تصوير رومانسية بعد 47 عامًا من مكافحة السرطان «صور»

الحب يصنع المعجزات .. أثبت زوجان مسنان تلك المقولة فبعد 47 عامًا من مكافحة مرض السرطان، احتفلا بذكرى زفافهما بجلسة تصوير رومانسية للغاية.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فلقد احتفل المسنان واندا وزوجها مارفين، بشمال ولاية كارولينا الأمريكية بمرور 47 عاما على زواجهما، فعلى الرغم من المعاناة التي عاشاها كلاهما إلا أن كل منهما كان دعم الآخر، حيث تمكنا من هزيمة مرض السرطان معا.

الحب يصنع المعجزات
الحب يصنع المعجزات

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المسنان مارفين البالغ من العمر70عاما، وزوجته واندا البالغة من العمر 67 عاما قد رزقا بطفلين إحداهما ابنتهما أمبر روبينسون، التي تهوى التصوير الفوتوجرافي، وقررت التقاط صورا لوالديها أثناء احتفالهما بالانتصار على المرض، ونشرتها على صفحاتها على موقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقة: “أفتخر بأنهما والداي، علّماني أن لا أحلم بيوم زفاف واحد، لكن أن أحلم بزواج يدوم لمدة 50 عاما”، موضحة أنها تشارك من خلال تلك الصور المعنى الحقيقي للحب.

الحب يصنع المعجزات
الحب يصنع المعجزات

وأضافت بشأن قصة حب والديها، التي بدأت بدراستهما معا في جامعة ليفينجستون بإنجلترا: “والداي متزوجان منذ 47 عاما، خلالها استطاعا التغلب على السرطان مرتين، وظلا متماسكان ويشددان بعضهما في المرض والفقر حتى الغنى، ولم يتوقفا عن العطاء أو الحب دون انتظار المقابل”.

الحب يصنع المعجزات
الحب يصنع المعجزات

وأشارت الابنة إلى أن والدها ووالدتها هم مثال للزواج الناجح، حيث تمنت تحقيق مثل هذا الزواج في حياتها، قائلة:” علماني هذا الزوا ج أن حفل الزفاف هو حدث ليوم واحد فقط، أما الزواج فهو الحياة معا إلى الأبد”.

الحب يصنع المعجزات
الحب يصنع المعجزات

واستكملت: “إذا كنت واقع تحت تأثير الحب، أو واحدا من الملايين الذين يؤمنون بقيمة الحب، أو مصاب بصدمة عاطفية، قصة والديّ دليل على أن الحب دائما موجود”، مضيفة: “كانا يصرّان خلال رحلتهما مع المرض على تخطي أي شيء، وحينما كان يسقط واحدًا كان الثاني ينتشله، من هنا تعلّمت أن الحب ليس دائما خطوة سهلة، ولا تتحقق بالأقوال لكن الأفعال”.

الحب يصنع المعجزات
الحب يصنع المعجزات

والجدير بالذكر أن معاناة الوالد بدأت في عام 1973، والذي عَلم بإصابته بمرض سرطان القولون وظل يقاومه بمساعدة زوجته لمدة 4 سنوات حتى تعافى، ومن جديد في عام 2013، أبلغه الأطباء حول إصابته بسرطان البروستاتا، وبعد أقل من 12 شهرا أصيبت واندا بمرض باركنسون أو الشلل الارتعاشي.

الحب يصنع المعجزات
الحب يصنع المعجزات

شاهد أيضًا..

اختبار يكشف أسرار عقلك.. ما الذي رأيته في الصورة أولاً «الرجل» أم «المرأة»؟

أحدهم يعادل ثمن بيت كامل .. تعرف على أسعار أغلى أنواع القطط «صور»

شاهد| لحظة سقوط شاب من الدور الـ 62 أثناء التقاط «سيلفي»

فتاة تُرسم وشم غريب على صدرها.. تسبب في إبعاد الرجال عنها تمامًا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى