آخر الأخبار

حسام حسن يكشف حقيقة احتسائه الخمر مع الرئيس الروسي خلال المشاركة في قرعة المونديال

هل شرب حسام حسن الخمور أمام بوتين؟.. العميد يرد

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حقيقة احتسائه الخمر مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال المشاركة في قرعة المونديال.

وانتشرت صورة لحسام حسن رفقة الرئيس الروسي ظهر فيها يرفع كأس من الخمر، على هامش مشاركته في قرعة كأس العالم روسيا 2018، بدهوة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتنهال عليه العديد من الاتهامات الانتقادات اللاذعة.

ونفي حسام حسن خلال حواره ببرنامج “آخر النهار”، عبر فضائية “النهار وان” أن يكون قد تناول الخمر قائلًا: “رفعت الكأس فقط لتحية الرئيس الروسي بوتين مثل كل أساطير الكرة الموجودين بقصر الكرملين”.

وأضاف: “بعد ما نزلت الكأس استغفرت ربنا، ومش حسام حسن إللي يعمل كده.. الموقف فرض علي حمل الكأس”.

وتابع: “دورت على أى حاجة على التربيزة الى قدامى ولو كباية مياه علشان اتبادل تحية الرئيس بوتين فى الموقف المفاجيء ده وملقتش حتى أنه ظهر عليا ولوحظ إنى بتأخر فى تبادله التحية للرئيس بوتن على حسب البروتوكول الخاص عندهم بمقابلة الرئيس”.

وتابع: “الكل يعرف مين حسام حسن لكن كل ما أثير وعمل ضجة فى السيوشيال ميديا دول أكيد من ناس عاوزة تعمل بلبلة ولكل ناجح أكيد حاقدين”

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى