أهم الأخباراخر الاخبار

بسبب سوء الأحوال الجوية.. قرار عاجل من الحكومة 

أكدت تقارير حكومية اليوم أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا عاجلًا فيما يخض الأحوال الجوية السيئة التي ضربت بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، حيث اكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الساعات المقبلة قد تسوء الأحوال الجوية اكثر من ذلك.

 

ووفقًا لما ذكرته التقارير فقد أمر الدكتور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تعطيل الدراسة غدا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

 

وفي سياق مُتصل، أعلن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء الجمهورية، حتى يوم الجمعة المقبل.

بعد موجة الأمطار على القاهرة.. والأرصاد تحذر من «ظاهرة خطيرة»

 

وأكد عطا في تصريحات صحفية له أنه سيكون هناك تحسن ملحوظ في بداية الأسبوع، منوها إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على جميع الأنحاء وحتى الجنوب.

آخر صورة لوالد أحمد مكي قبل وفاته.. وحالة حزن وصدمة تثير الجمهور (صور)

 

وأوضح المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، لمصراوي، أن “الأمطار لو هطلت على مناطق جبلية واستمرت لفترة كبيرة بغض النظر عن شدتها ستصل لحد السيول وتكون متوسطة الشدة”.

ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بصورة والدتها.. والجمهور يرد: «مامي طلعت نحلة» (صور)

 

وقال إن انخفاض درجات الحرارة مستمر على كل مناطق الجمهورية، وتبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية 27 درجة، وتسجل 26 درجة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، وتبلغ على القاهرة والوجه البحري والدلتا 29 درجة، وعلى جنوب سيناء والغردقة 33 درجة، وعلى شمال الصعيد 30، وجنوب الصعيد 36 درجة.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق