فن و مشاهير

أول ظهور للفنان محمد سلام بعد أزمته مع بيومي فؤاد.. لن تصدق كيف ظهر

غاب الفنان محمد سلام، عن الأضواء خلال الأيام الماضية، وذلم بعد أزمته الأخيرة مع الفنان بيومي فؤاد، واعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي.

وانتشرت صورة لمحمد سلام، على المواقع الإخبارية ظهر فيها رفقة الدكتور حسن رشاد أستاذ العلوم السياسية، حيث تواجدا في مطعم شهير بمنطقة زايد.

وفور ظهور سلام بالمنطقة، التف الجمهور حوله، والتقطوا الصور التذكارية مع نجمهم المفضل، مما تسبب في حدوث زحام شديد بالمكان الذي امتلئ بمحبي الفنان، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبرى برؤيته، ومعلنين تضامنهم معه في أزمته الأخيرة، وتأييديهم الكامل لموقفه الأخير تجاه أهالي غزة، واعتذاره عن المشاركة في مسرحية ترفيهية، في ظل الظروف الراهنة.

وشارك الدكتور حسن رشاد متابعيه صورته رفقة الفنان محمد سلام، الذي وصفه بـ فخر العرب، حيث علق على الصورة: يوم أكثر من رائع بصحبة فخر العرب الحقيقي.

ويعد هذا أول ظهور للفنان محمد سلام، بعدما غاب الأخير عن الشاشات في الأيام الماضية، بعد إثارة اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي حالة كبيرة من الجدل، حيث انقسمت الآراء حول موقف سلام، ما بين مؤيد ومعارض لما فعله.

وفي هذا الصدد، شن الجمهور هجومًا على الفنان بيومي فؤاد، بعدما رفض موقف محمد سلام، وهاجمه بعد نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، حيث أكد أن سلام من حقه أن يعتذر عن المشاركة في العمل، لكن ليس من حقه أن يعيب في الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى