فن و مشاهير

رد فعل مفاجئ من ندى الكامل على أزمة حسن شاكوش وريم طارق

حالة كبيرة من الجدل أثارتها ريم طارق -طليقة حسن شاكوش- بعد حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة قبل يومين، على قناة المحور الفضائية. 

فيما نشرت ريم طارق -طليقة حسن شاكوش- عدة صور لها من كواليس حلقتها مع بسمة وهبة، وذلك من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور انستجرام.

وفي رد فعل مفاجئ من ندى الكامل -طليقة أحمد الفيشاوي- قامت بمتابعة ريم طارق طليقة حسن شاكوش، وتفاعلت بالإعجاب على صور الأخيرة  عبر انستجرام، ما فتح بابا للتساؤلات حول وجود صداقة بين الأولى والثانية. 

حلت ريم طارق – طليقة حسن شاكوش – ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة المحور الفضائية، وأدلت بعدد من التصريحات الهامة. 

وقالت ريم طارق، خلال اللقاء، إن الطلاق وقع رسميا بينها وبين حسن شاكوش، مشيرة إلى أنه كان يريد تطليقها على كافيه، ولكن والدها رفض المقابلة وقال له «احنا عندنا بيت زي ما جيت وأخدتها منه تيجي ولو بنتي غلطانة أربيها». 

وأضافت ريم طارق، أن سبب الخلاف بينها وبين حسن شاكوش، يعود إلى سر تتحفظ على الإفصاح عنه، مشيرة إلى أن شاكوش في المنزل غير ما يظهر به أمام الناس. 

وتابعت ريم طارق، أنه عقب الزواج مباشرة والظهور في حلقة برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة، ترك حسن شاكوش، منزل الزوجية في أول 3 أيام زواج. 

وأكدت ريم طارق، أن حسن شاكوش، كان لديه مشاكل خاصة وحرصت على تغيير حياته بقراءة القرآن له، وجعلته يصلي في أخر أيام بينهما، مشيرة إلى أن شاكوش كان يعلم أنها مطلقة بدليل تقدمه لها في المرة الأولى وقت ارتباطها، وأنها وقعت على قسيمة الزواج، وهي خالية من البيانات ولديها فيديو يثبت ذلك. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى