آخر الأخبار

البدري: «لست مسئول عن اختيار لاعب واحد في الانتقالات الشتوية الماضية»

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اقتناعه التام بالصفقات التي أبرمها المارد الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرًا إلى أنه هناك لاعب واحد لم يسعفه الوقت لتقييمه.

وكان الأهلي قد أبرم 6 صفقات خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ضم على لطفي حارس مرمى إنبي ومحمد شريف من وادي دجلة ومحمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية وخالد كارلوس من بتروجيت ومحمد فخري من غزل المحلة وصلاح محسن من إنبي.

وقال البدري في تصريحات تليفزيوينة لبرنامج هنا العاصمة على فضائية “سي بي سي”: “كل الصفقات التي تعاقد مع الأهلي في الميركاتو الشتوي السابق جاءت باختياري سوى لاعب واحد هو محمود الجزار القادم من كهربا الإسماعيلية”.

وتابع: “اللاعب تم اختياره من قبل اللجنة الفنية بالنادي التي يترأسها علاء ميهوب، فنظرًا لضيق الوقت قبل غلق باب الانتقالات الشتوية لم أقيم اللاعب بشكل جيد لتحديد إمكانية التعاقد معه أم لا”.

وعن العروض المقدمة له، قال المدير الفني للأحمر: “بالفعل تلقيت العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية عن طريق بعض الوكلاء، ولكن الأهلي الأن هو في قمة اولوياتي، ومسألة التجديد ستكون وفق الظروف وقتها ومدى إمكانية حاجة الفريق لخدماتي”.

شاهد أيضًا..

محمد عنتر: «محمد أبو تريكة مثلي الأعلي.. وسعيد بتواجدي في الزمالك»

كادوجو البوركيني على أعتاب مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

انهيار كابونجو كاسونجو في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على سموحة

ارتياح في الزمالك بعد التأكد من سلامة محمد عنتر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى