أخبار الرياضة

شاهد.. استقبال تاريخي من جماهير الزمالك للاعبين بعد الوصول لمطار الدوحة

احتشدت جماهير نادي الزمالك في مطار الدوحة بالعاصمة القطرية، من أجل استقبال الفريق الذي وصل منذ قليل استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الزمالك بطل الكونفدرالية مع الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة 14 فبراير على ملعب “ثاني بن جاسم” في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت بعثة الزمالك قد غادرت مطار القاهرة في التاسعة صباح اليوم، لتصل لى مطار عمان الأردني بعد ساعة واحدة ومنها إلى مطار الدوحة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه حيث لعب الفارس الأبيض مباراة السوبر في 4 مشاركات سابقة فاز في 3 مشاركات وخسر مباراة واحدة.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي

ضمت القائمة التي أعلن عنها كارتيرون 18 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم “جنش”

خط الدفاع: محمود علاء ، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حازم إمام، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا، يوسف أوباما، إسلام جابر،محمد حسن، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، مصطفى محمد.

اللاعبين المستبعدين

استبعد المدرب الفرنسي 9 لاعبين على رأسهم محمد عواد حارس الفريق الذي فقد مكانه لصالح محمد أبو جبل بسبب تراجع مستواه الفني كما خل في صدامات مع الجهاز الفني والإدارة.

وضمت قائمة المستبعدين كلاً من: محمد صبحي – محمد عبد السلام – أحمد عيد – كريم بامبو – مصطفى فتحي – عمر السعيد – محمد عنتر – كابونجو كاسونجو.

https://www.youtube.com/watch?v=devv4m16SqE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى