آخر الأخبار

حقيقة زواج ياسمين رئيس من أحمد فهمي..شاهد التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لياسمين رئيس وأحمد فهمي من كواليس مسلسل “أنا شهيرة وأنا الخائن” ظهرت فيها  وهي ترتدي فستان زفاف من تصميم بهيج حسين الذي اعرب عن سعادته بالتعاون الاول مع ياسمين رئيس.

ياسمين رئيس وأحمد فهمي
ياسمين رئيس وأحمد فهمي

وأكد أن فستان الزفاف الذي سوف تظهر به في كواليس المسلسل نفذه في أسبوع واحد فقط، وأكد أن الشرط الوحيد لها أن يكون فستانا غير مكشوف وتم تنفيذه بناء على طلبها.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

“أنا شهيرة وأنا الخائن” مسلسل مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة “شهيرة ورءوف” حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر “رءوف”  الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً فى الحكاية.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
 المسلسل بطولة “ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد الشامى أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وآخرون”، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

شاهد ايضا:

ابله فاهيتا تهاجم فودافون في إعلان «حقة النت ظالم»..فيديو

حفاوة أستقبال الشعب السعودي للأسطورة جون ترافولتا بمطار الرياض..فيديو

اول رد اسرائيلي علي سخرية شعبان عبد الرحيم من ترامب..صورة

«ناصية وقفة زمان»لأحمد مكي تتخطى مليون ونصف مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

بطلة «حب للإيجار» تظهر بنيو لوك جرئ..شاهد

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى