آخر الأخبار

رمضان صبحي أفضل لاعب في ستوك سيتي خلال مواجهة وست هام

رمضان صبحي يضع مدرب ستوك سيتي في موقف محرج بعد الخسارة من وست هام

أكدت شبكة عالمية أن الدولي المصري رمضان صبحي كان أفضل لاعب في ستوك سيتي خلال مواجهة وست هام مساء الأمس بالدوري الإنجليزي.

وخسر ستوك سيتي بثلاثة أهداف نظيفة أمام نظيره ستوك سيتي في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب البوترز ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنحت شبكة “Who scored” العالمية رمضان صبحي تقييم جيد عقب مشاركته مع فريقه بالأمس، حيث نال الدولي المصري على 7.2 درجة من 10، وهو التقييم الأعلى بين زملائه في الفريق.

وأشارت الشبكة إلى جناح النادي الأهلي السابق نجح في القيام بـ (4) مراوغات ناجحة، وجاءت نسبة دقة تمريراته (89%)، بينما سدد تسديدتين واحدة منهم على المرمى، وقام من الناحية الدفاعية بـ(4) تدخلات ناجحة.

وشارك “صبحي” في المباراة بأكملها مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداء جيد نسبيًا، رغم خسارة فريقه بثلاثية نظيفة على ملعبه.

على الرغم من خسارة ستوك سيتي إلا أن صبحي قد أداء مميز للمباراة الثانية على التوالي بعد مشاركته الاسبوع الماضي أمام بيرنلي ليضع مارك هيوز المدير الفني للبوترز في وضع محرج بعد ابعاده لفترات طويلة عن المشاركة منذ بداية الموسم الحالي.

شاهد أيضًا..

تقارير انجليزية تؤكد: محمد صلاح يتسبب في صدمة قوية لهازارد

كلاكيت ثالث مرة.. ماكيدا مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري

صدمة جديدة في الأهلي بعد التعادل المخيب أمام طنطا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى