آخر الأخبار

شاهد.. إعتراف من ريهام سعيد بعدم تدخل فريق الإعداد بحلقات «صبايا الخير»

نشرت الفنانة سما المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج «صبايا الخير» الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد ، والمذاع عبر شاشة «النهار».

وقالت ريهام سعيد في مقدمة حلقة قديمة من «صبايا الخير»: «أنا رئيسة تحرير البرنامج، ولكن بستعين بمصادر، مفيش حد بيعدلي ولا بيكتبلي حلقات محصلش في تاريخ البرنامج خالص، لأني شخصية قيادية ولا عمري طلعت بورقة»، وأشارت أنها أحياناً تستعين بمصادر وبزملاء لها من فريق الإعداد لتعديل أخطاء قد تكون موجودة بالمحتوى.

وعلقت سما المصري على ذلك قائلة: «أهي اعترفت علي نفسها اهي…..ماجبتش حاجه من عندي….هي المسئوله عن كل حاجه….يا حبيبتي يارورو والله هتوحشيني يالوزه».

يذكر أن ريهام سعيد، عرضت عبر برنامجها، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح فريق عمل البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أسرتهم، وأوضح مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، واعترف أحدهم بتحريض معدة البرنامج “غرام عيسى” على فعلتها، والتي بدورها إتهمت ريهام بأمرها فعل ذلك.

واختفت ريهام سعيد عن الأنظار تماماً بعد سجن غرام ومصور البرنامج راضي، ثم سلمت نفسها للمثول أمام النيابة العامة، وبحسب أقوالها حملت المعدة مسئولية القضية، وقررت السلطات الأمنية إيداع ريهام، بسجن النساء في القناطر الخيرية، وذلك عقب قرار نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم إحالتها إلى محكمة الجنايات.

شاهد أيضًا:

10 مشاهير علقوا على أزمة ريهام سعيد.. أحدهم: «مفيش حد فوق القانون»

رامي رضوان عن قيادة قوات «شرق القناة» لمكافحة الإرهاب: «عالمي»

فيديو | منى عراقي تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب في عمر صغير

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى