اخر الاخبارتوك شو

شاهد| مذيع يضرب ضيفة على الهواء ويطلب لها الأمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمقدم برنامج «يا كبدي يابني»، المذاع عبر فضائية «الصحة والجمال»، حيث يرصد لحظة إنفعاله على إحدى ضيوفه، حتى يطلب لها الأمن.

واستضاف المذيع عدد من الأطفال برفقة سيدة، ووجه لهم سؤاله: «الست دي ماما؟؟»، واكتفى الأطفال بالصمت، وأعاد سؤاله مرة أخرى: «دي ماما؟»، ليقابل الرد منهم بالصمت ثانية.

وتدخلت السيدة قائلة: «إنت جايبني أنا ولا جايبهم هما؟»، وقاطعتها إحدى الضيفات قائلة: «سألت الأطفال دول الست دي والدتهم أو لا قالوا إنها مش أمهم»، وأوقف المذيع التصوير للتحقيق في هذا الأمر.

وانفعلت السيدة المصاحبة للأطفال على الضيفة التي شهدت على أنها ليست أمهم قائلة: «دي حاجة تخصك؟ بتتكلمي ليه»، وصرخ المذيع في وجهها قائلاً: «هو إيه اللي بتتكلمي ليه؟ إنتي هتستعبطي ولا إيه؟»، وحدثت بينهما مشادة وصلت إلى حد العنف، واضطر مقدم البرنامج لزقها بعيدًا، طالباً أمن المدينة.

وأقسم المذيع للسيدة أنها لن تخرج خارج الاستديو، وكرر سؤاله للأطفال: «دي ماما؟»، وصرخت السيدة في وجوههم قائلة: «إللي هيفتح بقه فيكم هدبحه».

ونشبت معركة بين السيدة والمذيع، حتى طردها الأخير قائلاً: «إنتي ست قليلة الأدب، اخرجي برة مش هنصور معاكي»، وردت عليه قائلة: «أنا مش ماشية»، ووجهت لها تهديدها: «إبقى وريني هتصور ازاي؟».

واختتم المذيع بسؤال أخير للأطفال: «دي ماما؟»، لتنفعل المرأة المصاحبة لهم مرة اخرى قائلة له: «وانت مالك؟ حاجة تخصك في إيه؟».

شاهد أيضًا:

سالي عبد السلام تنادي بتجنيد «السيدات» في الجيش: «إحنا مش أقل من أمريكا»

شاهد| فضائح أخلاقية وتصوير الفتيات عرايا داخل مسابقة ملكة جمال العرب

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى