آخر الأخبار

اتحاد جدة يدخل صراع القطبين على ضم أبو تريكة الجديد

اتحاد جدة يشعل الصراع على ضم أبو تريكة الجديد

دخل نادي اتحاد جدة السعودي بقوة على خط صراع القطبين على ضم أبو تريكة الجديد اللاعب محمد عنتر نجم فريق الأسيوطي سبورت خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واقترن اسم عنتر بالانتقال للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تألقه مع الفريق الأسيوطي وقيادته للصعود للدوري الممتاز، ولكن مغالاة الأسيوطي المادية بطلب 10 ملايين جنيه للتخلي عن اللاعب حال دون انضمامه للقلعة الحمراء، بعدنا رأى مسئولو الحمر أن هذا المبلغ كبير جدًا على لاعب صاعد لتوه من دوري الدرجة الثانية.

ويسعى النادي السعودي للتغلب على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في سباق التوقيع مع خط وسط فريق الأسيوطي سبورت الملقب بأبو تريكة الجديد، بعد تألقه مع فريقه هذا الموسم

ويعد محمد عنتر أحد الأهداف الرئيسية لناديي الأهلي والزمالك، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وقبل خوض منافسات البطولات الإفريقية.

ويقدم محمد عنتر مستويات مميزة مع فريقه الأسيوطي خلال الموسم الحالي، عن طريق تسجيل وصناعة الأهداف مما لفت إليه أنظار القطبين.
يذكر ان عنتر مان قد انضم لمنتخب المحليين تحت قيادة المدير الفني السابق هاني رمزي، قبل أن يحل بعد الفشل في بلوغ نهائيات كأس المم الإفريقية للمحليين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى