آخر الأخبار

صلاح يبحث عن إنجاز جديد في ديربي المدينة.. هل يعود لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي؟

بعد الصدمة التي تلقاها نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، أمس السبت، محمد صلاح يبحث عن إنجاز جديد في ديربي المدينة ، اليوم الأحد، في المباراة المقرر أن تجمع ليفربول بجاره إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد الشهير، فهل يعود لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي ، بعدما خطف هاري كين، نجم توتنهام اللقب منه.

ويحتضن ملعب “الأنفيلد” اليوم الأحد، في تمام الرابعة والربع عصرًا، مباراة أبناء المدينة الواحدة، ليفربول وإيفرتون، في القمة المعروفة في المدينة بـ ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر البريميرليج الإنجليزي، حيث يقف ليفربول في المركز الرابع، برصيد 29 نقطة، بينما يقف إيفرتون في المركز العاشر.

ومن الأرقام المثيرة في تلك القمة النارية بين أبناء القميص الأحمر وغريمه اللدود أبناء القميص الأزرق في المدينة، فلم يحقق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الفوز منذ عام 1999 تقريبًا، ومن وقتها يحسم القمة ليفربول لصالحه أو يُخيم التعادل على المباراة.

أما عن النجم المصري محمد صلاح، فيدخل مواجهة الديربي اليوم الأحد، مدفوعًا برغبة العودة لصدارة هدافي البريميرليج، حيث خطفها منه هاري كين، نجم توتنهام أمس السبت، بعد خماسية نجوم السبيرز في شباك ستوك سيتي، ضمن منافسات الجولة نفسها الـ 16.

ويقف هاري كين الآن، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بنفس رصيد محمد صلاح الذي يحل ثانيًا بـ 12 هدفًا، ويأمل صلاح في الفوز وإحراز أهداف ليبتعد من جديد بالصدارة، كما وليقف فريقه ليفربول في المركز الثالث، بعدما خسر تشيلسي أمس السبت أمام وستهام يونايتد بهدف دون رد، ما يقرب ليفربول من الصعود نحو المركز الثالث في حال الفوز اليوم الأحد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى