أخبار الحوادث

انهيار منزل مكون من طابقين في بني سويف.. تفاصيل

شهدت قرية الدوية التابعة لمركز بني سويف، صباح اليوم الأحد، انهيار منزل مكون من طابقين مبني من الطوب اللبن،دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

وعلى الفور جرى إخلاء المنزل قبل إنهياره، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

انهيار منزل مكون من طابقين

وانتقل رجال الوحدة المحلية ببني سويف إلى مكان الحادث، وتبين أن المنزل مكون من طابقين، مبني من الطوب اللبن وجذوع النخيل والخشب، وانهار بشكل كامل.

كما جرى قطع المياه والكهرباء عنه، ومعاينة المنازل المجاورة، لبيان وجود تصدعات من عدمها.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وجرى تحرير محضر بالحادث، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بمعرفة رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف.

وفي وقت سابق، تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة فجر اليوم بلاغًا بانهيار العقار ٦ حارة نصر حرش من شارع الخليج المصري ،عزبة مكاوى، بحى حدائق القبة.

وعلى الفور إنتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لموقع العقار يرافقه قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات رفع الأنقاض.

وتبين أن العقار مكون من ٥ طوابق بالأرضى حوائط حاملة وأسقف خرسانية ، وتشير المعاينة الأولية إلى أن سبب إنهيار العقار قيام مالك الطابق الأول بالعقار (تم ضبطه) بأعمال مخالفة دون تصريح من الحى بهدم أحد الحوائط الداخلية الحاملة بغرض التوسعة مما أثر على العقار وأدى إلى انهياره .

اقرأ ايضا:

مفاجأة كارثية وراء انهيار عقار حدائق القبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى