آخر الأخبار

الكشف عن أول الراحلين عن الأهلي في يناير

البدري يحسم أول الراحلين عن الأهلي في يناير

أكد مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن أول الراحلين عن الأهلي ، سيكون الثنائي عمرو بركات وميدو جابر على سبيل الإعارة، بطلب من حسام البدري المدير الفني للفريق، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وتسبب الثنائي عمرو بركات وميدو جابر في حالة من الجدل، بسبب عدم مشاركتهما في أي مباراة رسمية مع الأهلي، مع  اقتراب نهاية الدور الأول من بطولة الدوري، فالأول لم يشارك مع الأهلي سوى لدقائق معدودة في البطولة العربية رغم مرور عام كامل على التعاقد معه، والثاني أبعد بشكل غير مبرر عن قوام الفريق رغم مشاركته مع البدري في معظم مباريات الموسم الماضي.

وأكد المصدر أن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رحبت بطلب البدري، لا سيما وأن الفريق يمتلك أكثر من بديل في مركز الجناح، الذي يشارك به الثنائي ميدو وبركات.

كما كشف المصدر عن تمسك لجنة الكرة، ببقاء أحمد حمدي لاعب الوسط في الفريق الفترة المقبلة، وعدم التفريط فيه.

وأتم المصدر أنه من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة اجتماعات مستمرة للجنة الكرة مع حسام البدري المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل حسم ملف صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى جانب أخر يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة بتروجيت غدًا الجمعة، في تمام السادسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. صلاح محسن يظهر بقميص الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

مفاجأة| تسريب الكاف يكشف من يكون أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017

«ديلي ميل» تفجر مفاجأة لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى