اخر الاخبارسوشيال ميديا

علاء الأسواني يوضح تغريدته عن حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من «البهائيين»

أثار الكاتب علاء الأسواني، الجدل بعد تعليقه على فوز الدولي المصري محمد صلاح ، بلقب أفضل لاعب للدوري الإنجليزي الممتاز بعام 2018.

وغرد الأسواني، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً: «عزيزي المسلم المصري هل تقبل أن يحصل مصري من البهائيين على جائزة أفضل لاعب في مصر؟.اذا كنت لا تقبل ذلك فليس من حقك أن تحتفل بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي . تعلم التسامح والموضوعية والاعتراف بكفاءة البشر بغض النظر عن دياناتهم .هكذا فاز محمد صلاح في بريطانيا».

واضطر الأسواني لتوضيح تغريدته التي انتقدها بعض متابعيها، قائلاً: «للاسف مضطر اشرح التغريدة السابقة .محمد صلاح لاعب مصري مسلم في مجتمع بريطاني يعانى من هجمات ارهابية تقتل البريطانيين باسم الاسلام ورغم ذلك وجد من يشجعه ويعطيه الفرصة ويقدر موهبته ثم يمنحه ارفع جائزة لان الناس يعاملون هناك كبشر بغض النظر عن الدين. اتمنى ان نتعلم ذلك في مصر يوما ما».

يذكر أن الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح حصل، مؤخراً، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقا على لاعب مانشستر سيتي دي بروين ولاعب توتنهام هاري كين.

شاهد أيضًا:

أول ظهور لبسنت نور الدين بعد طلاقها من معز مسعود.. مفاجأة

«فاشونيستا» تشعل «السوشيال ميديا» بحذائها.. صور

حقيقة وفاة الطفل زين أصغر محاربي السرطان

«فخر كل العرب».. أبرز تهنئات المشاهير لمحمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى