أخبار الرياضة

قرار صارم من فايلر قبل قمة الدوري أمام الزمالك

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إغلاق التدريبات الجماعية للفريق الأول خلال الأيام المقبلة وحتى انتهاء مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يعلن الطوارىء ويمنع حضور الإعلام تدريبات الفريق

أعلن المدرب السويسري حالة الطوارىء وقرر منع حضور وسائل الإعلام خلال الأيام المقبلة وحتى نهاية مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز يوم 29 فبراير الجاري.

وجاء قرار المدرب السويسري بإغلاق التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لفرض حالة من التركيز على اللاعبين خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات هامة خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يبدأ الاستعداد للقاء الزمالك في قمة الدوري

استهل الأهلي مرانه اليوم بعد العودة من الإمارات، استعدادا للقاء الزمالك يوم الأثنين 24 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وكان المارد الأحمر قد خسر بطولة السوبر المصري عقب الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

شوبير يعلن وصول طاقم حكام القمة غدا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، استقرار لجنة الحكام باتحاد الكرة على تعيين طاقم حكام مكسيكي لإدارة القمة مضيفا أن طاقم الحكام سيصل غدا الأحد إلى القاهرة.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي والزمالك

من المنتظر أن يتم توقيع عقوبات رادعة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر أمس بين لاعبي الفريقين والمشاجرات التي حدثت بينهما.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى