اخر الاخباررمضان 2018

عودة «فطوطة» ورامز جلال «صادم».. خريطة أبرز برامج رمضان 2018

أيام قليلة ويبدأ الماراثون الرمضاني لعام 2018، والذي سيشهد منافسة حامية بين المذيعين والنجوم لتقديم البرامج، حيث يخرج البعض من ثوب التمثيل ويتجه في موسم رمضان المقبل لتقديم البرامج الإذاعية والتليفزيونية، بينما يحافظ آخرون على محتوى برامجهم التي التي ينتظرها جمهورهم في كل موسم.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز برامج رمضان 2018:-

«رامز تحت الصفر»

برامج رمضان 2018
برامج رمضان 2018

يعرض الفنان رامز جلال، في موسم رمضان المقبل، برنامج مقالب كعادته تحت عنوان «رامز تحت الصفر»، وكشف المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات «إم بي سي»، مازن الحايك، خلال مؤتمر الصحفي الذي عقدته القناة، عن بعض تفاصيل البرنامج، كما كشف رئيس شبكة “إم بي سي” الفضائية، محمد عبد المتعال، أن البرنامج تم تصويره في موسكو وسط الأراضي الثلجية، والمفترض أن يقع ضحاياه نجوم عديدة، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وغادة عبد الرازق، وياسمين صبري، وأحمد آدم، ونيللي كريم، وكريم فهمي، وآخرون

«من روسيا مع التحية»

برامج رمضان 2018
برامج رمضان 2018

تُقدم شبكة قنوات MBC مصر، من قلب روسيا، البرنامج الرياضي الكوميدي «من روسيا مع التحية»، الذي يقدّمه كل من رزان مغربي ومُهيب عبد الهادي، قبل أيام من انطلاق مُباريات كأس العالم التي تُشارك فيها مصر.

ويُشارك في حلقاته اليومية التي تم تصويرها داخل المُدن الرياضية التي سيلعب فيها منتخب مصر مبارياته، عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، حسن عبد الفتاح، بالإضافة إلى نُخبة من نجوم الرياضة والفن، الذين يظهرون في أجواء غير تقليدية.

«مسرح مصر»

برامج رمضان 2018
برامج رمضان 2018

يتم إدارج عروض “مسرح مصر”، ضمن خريطة مسلسلات وبرامج رمضان ٢٠١٨، حيث قررت شبكة قنوات «إم بي سي» عرضه يوميا فى رمضان، لأول مرة منذ انطلاق العروض، ويصادف أن أبطاله يشاركون في مسلسلات منافسة على نفس القناة.

«فطوطة»

برامج رمضان 2018
برامج رمضان 2018

يسجل نجم الكوميديا سمير غانم حلقات فوازير المسلسل الإذاعى شخصية “فطوطة” الشهيرة لتقديمها رمضان المقبل خلال 30 حلقة على راديو “9090”، والتي تتناول هذا العام عن مشاهير كرة القدم بمناسبة كأس العالم الذى يقام فى روسيا الشهر المقبل، ويشاركه فى الفوازير الإذاعية الفنان عمرو عبد العزيز وعبير محمود، والبرنامج الإذاعي من تأليف أحمد درويش ومن إخراج وائل فهمى ومن إنتاج شادى مقار.

«راديو الشارع»

برامج رمضان 2018
برامج رمضان 2018

يقدم مذيع الشارع الشهير على السوشيال ميديا أحمد رأفت برنامج في موسم رمضان المقبل، لأول مرة بعنوان راديو الشارع، والمقرر إذاعته يوميا الرابعة عضراً، وأوضح رأفت عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن البرنامج هو الأول له فى الإذاعة، وسيسلط الضوء على بعض القضايا المجتمعية بشكل ساخر وكوميدى.

«أهل العلم»

برامج رمضان 2018
برامج رمضان 2018

من مفاجآت رمضان المقبل، البرنامج الديني الذي ستقدمه الفنانة سما المصري بعنوان «أهل العلم»، والتي كشفت عن بعض كواليسه، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وبدى من خلالها أن من المفترض أن تطل به بالحجاب، وكتبت سما تعليقاً على الصور :”قريباً في رمضان والبرنامج الذي طال انتظاره البرنامج الديني -الاجتماعي “اهل العلم” انتظروني في رمضان وشكل جديد ومختلف وبرومو البرنامج غداً باذن الله.. أرجو أن ينال إعجابكم ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين”.

شاهد أيضًا:

تعرف على سبب منع عرض مسلسل محمد رمضان على قنوات mbc

بالصور| هذه أبرز الشعارات المقترحة من جمهور هنيدي لمسلسله «أرض النفاق»

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق