آخر الأخبار

قبل مونديال الأندية.. ضربة موجعة للأهلي بشأن كهربا

كشف مصدر مسؤول اليوم الثلاثاء، حقيقة وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلى اتحاد الكرة، يتضمن قرار جديد بشأن عقوبة إيقاف نجم الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا.

وأوضح المصدر، أن القصة تعود لقيام كهربا بمخاطبة فيفا عن انتهاء مدة إيقافه يوم 6 من شهر يناير المقبل، لمعرفة مدى أحقيته في المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في المغرب بشهر فبراير المقبل لعام 2023.

وجاء رد فيفا على كهربا، بالتأكيد على عدم أحقيته في المشاركة مع الأهلي بـ مونديال الأندية، قبل دفع الغرامة الموقعة عليه كاملة.

ويغيب كهربا عن المشاركة مع الأهلي منذ انطلاق الموسم الجديد، بسبب إيقافه لمدة 6 أشهر من قبل فيفا، لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك والتي تقدر بـ2.5 مليون دولار.

ويلعب الأهلي مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي أول فبراير المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة، بعد إسناد التنظيم إلي المغرب خلال الفترة من 1 حتي 11 فبراير المقبل.

ويشارك في مونديال الأندية، من قارة أوروبا فريق ريال مدريد الإسباني كونه بطل دوري أبطال أوروبا، ويمثل أفريقيا الوداد البيضاوي المغربي، ويأتي فلامنجو البرازيلي ممثلًا لقارة أمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية فيمثلها فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، أما أوقيانوسيا فيمثلها أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، بجانب الأهلي، وفريق الهلال السعودي ممثلا عن قارة آسيا.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى