آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد.. مُعجب يتحرش بالفنانة درة.. ورد قوي من الأخيرة

تعرضت الفنانة التونسية درة لموقف محرج عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرش بها أحد متابعيها مبديًا عن اعجابه بها وعبر عن رغبته في الزواج منها على زوجته الأولى.

وكتب المتابع في تعليقه على صورة مانت قد نشرتها الفنانة درة: «نفسي اخدك يا درة .. درة على مراتي»، وهو ما أثار استياء الفنانة التونسية بشدة وردت بتعليق حاد، ناصحة المتابع بتعلم اللغة العربية.

درة
درة

درة ردت على المتابع بقولها: «اللي على مراتك دي اسمها ضرّة مش درة .. أنت محتاج تتعلم اللغة العربية قبل ما تقلش كويس الأول».

وكانت الفنانة التونسية درة قد عبرت من قبل عن انزعاجها الشديد من السؤال المتكرر لها عن أسباب عدم زواجها حتى الآن.

الفنانة التونسية قالت إنه لا يحق لأحد أن يتدخل بحياة الآخرين، لافتة إلى أن من لم تتزوج، ربما يكون هذا اختيارها الشخصي أو قدرها.

درة أضافت، خلال استضافتها في برنامج «حلوة رمضان»: «نجاح المرأة لا يتلخص في الزواج فقط، وأن من تختار الزواج والإنجاب فهذه حياتها الخاصة وعلينا ألا نتدخل في اختيارات المرأة».

واختتمت الفنانة التونسية كلامها بمقولة طريفة من أحد أعمالها، بقولها: «خديها مني حكمة يا غالية مينفعكيش غير قرشك وصحتك، ولا رجالة بتنفع ولا أهل بتشفع».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى