آخر الأخبار

وصلة سخرية لميدو وحازم إمام من سيف زاهر بسبب «الثلاث نقاط».. فيديو

دخل احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، وحازم إمام أسطورة نادي الزمالك السابق، في وصلة سخرية من الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج على قناة “أون سبورت” عقب مواجهة الأبيض والانتاج الحربي في ربع نهائي كأس مصر والتي حسمها أبناء ميت عقبه لصالحهم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ليتأهل لقبل النهائي البطولة الأعرق في مصر.

وعقب المباراة مباشرة وفي معرض تقديمه لانتصار الزمالك في اللقاء، أكد سيف زاهر الذي كان يقدم الاستوديو التحليلي ان النادي الأبيض نجح في حسم نقاط المباراة الثلاثة، قبل ان يتدارك ان المواجهة كانت في الكأس ولا تحسم بالنقاط بل بالفوز فقط.

ولم يفوت أحمد حسام ميدو سقطت زاهر ليدخل في وصلة سخرية، هو وحازم إمام اللذان كانا يحللا المباراة رفقة وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق.

ومن جانبه حاول سيف زاهر التماسك وتجاهل الموقف بسرعة حتى لا يتمادى الثنائي في السخرية، متوعدُا إياهما بالانتقام في اقرب فرصة خاصة وأن ميدو دائم الوقوق في مواقف محرجة على الهواء والتي كان آخرها في الاستوديو التحليلي لمواجهة مصر والبرتغال الودية الأخيرة التي أقيمت على هامش معسكر الفراعنة بمدينة زيورخ السويسرية.

يذكر أنه من المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، على أن يلاقي الفائز من تلك المباراة المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الأسيوطي وسموحة السكندري في المباراة النهائية يوم الرابع عشر من مايو الجاري.

شاهد أيضًا..

روما يوجه رسالة لمحمد صلاح عقب تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

أول رد فعل من محمود الخطيب ضد تركي آل الشيخ

«شبح كوبر» يطارد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

باسم مرسي يسخر من الأهلي عقب تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر.. فيديو

هل يكون نهائي دوري الأبطال بينه وبين رونالدو؟؟.. محمد صلاح يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى