آخر الأخبار

رسميًا.. هاني رمزي مديرا فنيا للمنتخب الليبي

رسميًا.. هاني رمزي ينتقل إلى محطة جديدة في مسيرته الإحترافية

قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم تعيين هاني رمزي مديرا فنيا للمنتخب الليبي الأول، حيث تم الاتفاق على توليه قيادة المنتخب في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام مطلع العام المقبل في المغرب.

وكان الاتحاد السكندري، قد أقال هاني رمزي، من القيادة الفنية للفريق الأول، في شهر أكتوبر الماضي، بعد التعادل مع الإنتاج الحربي (1-1)، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وذكر الاتحاد الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالأمس أنه تقرر أيضا تعيين عمر المريمي كمدرب مساعد بالجهاز الفني لمنتخب ليبيا.

ومن المقرر أن يسافر هاني رمزي خلال عدة أيام إلى العاصمة الأردنية عمان لحضور مباراة المنتخب الليبي الودية أمام مضيفه الأردني المقررة يوم 25 ديسمبر الجاري.

جدير بالذكر أن منتخب ليبيا نجح في التتويج ببطولة “شان” عام 2014، بعد الفوز في النهائي على غانا بركلات الترجيح في أعقاب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي (0-0).

ويعد هاني رمزي من أبناء النادي الأهلي المتميزين، وهو أول من افتتح تجربة الإحتراف الخارجي الناجحة في البوندزليجا في أندية فيردر بريمن وكايزر سلاوترن، وجاء من بعده عديد اللاعبين المصريين للإحتراف الخارجي الناجح وكان اخرهم النجم المصري المتألق على عُشب الملاعب الإنجليزية محمد صلاح.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى