آخر الأخبار

مليون و200 ألف جنيه في الطريق لمؤمن زكريا.. والسبب ؟

أكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد سيقوم بتجهيز مليون و200 ألف جنيه في الطريق لمؤمن زكريا ، نجم النادي الأهلي، وهي إجمالي مستحقات اللاعب المالية المتأخرة من ناديه السابق، الزمالك.

وكان مؤمن زكريا، قد تواجد داخل مقر الاتحاد المصري الجبلاية، الاثنين الماضي، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة من نادي الزمالك، حيث تأخرت إدارة القلعة البيضاء في صرف المستحقات لمدة سنتين حتى الآن.

ومن جانبه، عقد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، جلسة خاصة مع اللاعب مؤمن زكريا، للحديث معه عن تعهد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بسداد مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار مجدي عبد الغني، انه سيستغل الخصم الذي فعّله مرتضى منصور، على لاعبي الزمالك، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب، بعد التعرض للهزيمة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، وسيقوم الاتحاد بتسديد متأخرات مؤمن زكريا من خلالها.

ويستعد اللاعب الأهلي، لخوض مباراة هامة مع الأهلي امام طنطا، في الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، الجمعة المقبلة، ويآمل النادي الأهلي في الفوز لمزاحمة نادي الإسماعيلي على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض النادي الأهلي بمشاركة مؤمن زكريا، للخسارة أمام فريق مصر المقاصة، الأحد الماضي، بثلاثية مقابل هدفين، ليعطل الفريق الفيومي طريق المارد الأحمر، في مسابقة الدوري المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى