آخر الأخبار

من أجل رونالدو وجورجينا..تعديلات في قوانين المملكة العربية السعودية

يبدو أن الوضع الاجتماعى لحياة كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وصديقته جورجينا رودريجيز، من أهم القضايا التي تشغل الرأى العام ليس في السعودية فقط، بل في دول الشرق الأوسط لاسيما أن بقاء رونالدو مع صديقته فى منزل واحد يخالف التقاليد والعادات العربية، بالإضافة إلى أنه يخالف القوانين السعودية.. كيف يقنن رونالدو أوضاعه في المملكة العربية السعودية؟

أثار انتقال نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في السعودية، إشكالية طرحتها وكالة الأنباء الإسبانية EFE، بشأن كيفية سكنه مع حبيبته وأم صغاره الخمسة جورجينا رودريجيز من دون عقد زواج في الدولة الخليجية التي تعتبر قوانينها أن المساكنة جرما.

وقد بدأ رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، مغامرته مع كرة القدم العربية، ولقي ترحيبا كبيرا بعد التوقيع مع “النصر” لمدة عامين ونصف العام بقيمة تقدر بـ200 مليون يورو سنويا، حسب صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن إقامة النجم البرتغالي وعارضة الأزياء بنفس المنزل من دون زواج أثار بعض الجدل في السعودية.

وتابعت أنه نظرا لأن كريستيانو وجورجينا لم يتزوجا بعد، فسوف يخالفان القانون من خلال العيش معا في منزل واحد.

ففي السعودية، من غير القانوني العيش تحت سقف واحد من دون زواج، ما يزيد من الأسئلة حول كيفية تعامل الدولة الخليجية مع رونالدو ورودريجيز، وفقا لما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية.

وتشير ماركا إلى تقرير صادر عن وكالة الأنباء الإسبانية EFE الناطقة بالاسبانية، ينقل الرأي المهني لمحاميين سعوديين، يعتقدان أن السلطات ستتجاهل المخالفة في هذه القضية.

فقد ذكرت الوكالة الإسبانية EFE أن رودريجيز، يمكنها إذا أرادت أن تعيش في الرياض مع النجم البرتغالي، حتى لو لم تكن متزوجة.

وبحسب موقف المحاميين، فأنه رغم حظر القوانين السعودية للمساكنة من دون عقد زواج، إلا أن السلطات بدأت تغض النظر ولا تلاحق أي شخص بما يتعلق بهذه الجريمة، وتطبق هذه القوانين عندما تكون هناك مشكلة أو جريمة مرتبطة بها فحسب. وذكر أحد المحاميين أن السلطات السعودية لا تتدخل بالمساكنة بالنسبة للأجانب.

وفي نوفمبر، قال نجم كرة القدم البرتغالي إنه يخطط للارتباط بشكل رسمي من عارضة الأزياء، رغم عدم تحديد أي موعد لذلك.

وسبق أن نفت رودريجيز أنباء متداولة حول “توتر” العلاقة مع النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، عبر صور تحدثت فيها عن فخرها باللاعب المنتقل حديثا لصفوف نادي النصر السعودي.

وكشف تقرير صحفي عن اتجاه المملكة العربية السعودية لتعديل قوانين الزواج للسماح لكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، وصديقته جورجينا رودريجيز للعيش سويًا داخل المملكة.

وفقًا للحساب الرسمي لـ “ترانسفير نيوز لايف”، والذي أكد على أن المملكة العربية السعودية تستعد لتعديل قوانين الزواج للسماح لـ كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز بالعيش مع بعضهما البعض في منزل واحد بشكل قانوني، مؤكدًا أن أن قواعد المملكة العربية السعودية تحظر على غير المتزوجين العيش معًا.

حياة رونالدو ستمثل صداعا كبيرًا خلال الفترة المقبلة في السعودية لاسيما في ظل وجود بعض المواقف الحياتية والتى بدأت منذ أيام حيث اشتكت مواطنة سعودية أنها لا تستطيع الدخول إلى أحد الصيدليات بسبب وجود صديقة رونالدو بالداخل وأن الأمن الخاص بعائلة رونالدو يمنع أى حد من الدخول.. فل يتم تقنين وضع رونالدو أ م يعلن ارتباطه الرسمى من أم صغاره؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى