فن و مشاهير

مشاجرة حادة بين نجلاء بدر ومريم حسن..والسبب!

حدثت مشاجرة حادة بين الفنانة الممثلة نجلاء بدر والفنانة الممثلة ريم حسن ضمن أحداث إحدى الحلقات في المسلسل التليفزيوني الرمضاني “أبو جبل” الذي يذاع حاليا خلال شهر رمضان الكريم.

حيث شهدت أحداث الحلقة الـ14 ضمن مسلسل “أبو جبل” بطولة الفنان الممثل مصطفى شعبان تطورا جديدا فى الأحداث، حيث اعتقدت الفنانة الممثلة نجلاء بدر “روبى” أن محمد دياب “سعد” يخونها مع أرملة شقيقه “مريم حسن” مما تسبب ذلك في حدوث مشاجرة حادة بين الفنانتين”نجلاء بدر ومريم حسن”.

كما تم نقل الفنان الممثل محمود البزاوي “وجيه” الى المستشفى بعد تعرضه إلى أزمة قلبية حادة نتيجة ما فعله معه مصطفى شعبان “حسن” بعد ان “دبسه” فى شراء شركته.

وشارك النجم مصطفى شعبان بطولة مسلسل “أبو جبل” كلا من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى