أخبار الفنانيناخر الاخبار

نانسي عجرم تبهر جمهورها بإطلالة بيضاء على الشاطئ.. صور

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وذلك خلال رحلتها بدبى.

وتألقت نانسي بإطلالة مبهجة على شاطئ البحر بدبى، فارتدت فستانا قصيرا أبيض زين بالخيوط الملونة ونسقت معه قبعة من الخوص، ما نال إعجاب متابعيها، واعتمدت على شعرها المنسدل على كتفيها، واختارت نظارة شمس متناسقة مع ملامحها.

حيث كانت أخر إطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال الحفل الغنائي في “سوق التنين 2” في دبي بحضور عدد كبير من الجمهور الذي توافد لحضور السهرة ولاستمتاع بأغانيها الجميلة التي لها معجبين كثيرين من جميع أنحاء العالم، وذلك بحضور زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم إضافة إلى ابنتيهما ايلا وميلا فجلسوا في الصفوف الامامية وصفقوا وغنوا مع نانسي.

وحولت نانسي الحفل إلى مهرجان مميز بحضورها المحبب للجميع وطلتها الراقية، حيث غنت باقة منوعة من اجمل أغانيها القديمة والجديدة وتفاعل الجمهور معها رقصاً وتصفيقاً وتحول إلى كورس ردد معها معظم أغانيها.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نانسي عجرم كليب “ومعاك” كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة. ومن ألبوم نانسي الأخير “حاسة بيك”. وقد حقق الكليب اكثر من 5 مليون مشاهدة بعد شهر على اطلاقه.

من جهة الاستعداد للحفلات، بدأت نانسي الكشف عن جدول حفلاتها خلال في الصيف حيث تستعد للمشاركة في الدورة 17 من مهرجان موازين إيقاعات العالم وذلك يوم الخميس، تاريخ 28 حزيران/يونيو المقبل.

جدير بالذكر، أن المطربة نانسي عجرم نالت جائزة الموركس دور عن فئة نجمة الغناء اللبنانية للعام والألبوم الغنائي المتميز لهذا العام.

شاهد أيضا:
تعرف على حقيقة حمل نانسي عجرم في طفلها الثالث

شاهد| ماذا قالت سلوى خطاب عن الرجل الشرقي.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى