آخر الأخبار

لفته «رائعة» من الأهلي نصرة للمسجد الأقصى قبل مواجهة المقاصة.. صورة

الحساب الرسمي للأهلي ينشر موعد مباراة المقاصة بتوقيت فلسطين

قام الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بلفت رائعة قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومصر المقاصة مساء اليوم نصرة للمسجد الأقصى المحتل من قبل الكيان الصهيوني.

ويلتقي اليوم فريق الأهلي ومصر المقاصة، في السابعة من مساء اليوم، على ستاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، موعد مباراة الفريق “الأحمر”، مع نظيره مصر للمقاصة بتوقيت مدينة القدس عاصمة فلسطين، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم،الخميس وهو نفس توقيت القاهرة.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذي أنهى دور الوسيط الذي كانت تدعيه أمريكا في عملية السلام بالشرق الأوسط بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حيث اعتبر هذا الإعلان تحيز سافر للكيان الصهيوني.

ووصف ترامب هذا التحرك بأنه “خطوة متأخرة جدا” من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.

يذكر أن الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في فلسطين ثمثلها عدة روابط تنتشر في ربوع غزة ورام الله تتايع أخبار ومباريات الفريق عن كثب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى