أهم الأخباراخر الاخبار

نقل سوزان مبارك إلى العناية المركزة.. ونجلها يفجر مفاجأة

كشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن إصابة والدته سوزان مبارك بأزمة صحية مفاجئة تم على إثرها نقلها إلى المستشفى، لا تزال في العناية المركزة، منذ إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري.

مبارك وسوزان

وأضاف علاء مبارك ردًا على أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استفسر منه على حالتها الصحية. وكتب علاء: “والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله. شكراً لسؤالك”.

وفي وقت سابق، قال علاء مبارك إن والدته أجرت عملية جراحية يوم 4 نوفمبر الجاري، لكنه لم يُفصح عن طبيعتها.

ويُذكر أن سوزان مبارك أو سوزان صالح ثابت، هي زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ووالدة كل من علاء مبارك وجمال مبارك.

ولدت سوزان في 28 فبراير 1941 لطبيب مصري يدعى صالح ثابت وممرضة بريطانية من ويلز ليلي ماي بالمز بمدينة مطاي بمحافظة المنيا بمصر حيث كان والدها يدرس ببريطانيا الطب في جامعة كارديف وهناك تعرف على زوجته البريطانية.

أسوأ إطلالات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2019

شقيق سوزان الأكبر هو منير ثابت الذي شغل منصب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لفترة. حصلت سوزان على الثانوية الأمريكية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعندما تم تعيين حسني مبارك نائباً للرئيس في عام 1977 حازت الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.

بعد ثورة 25 يناير 2011، قرر جهاز الكسب غير المشروع حبس سوزان مبارك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها بمعرفة الجهاز، لاتهامها بتحقيق ثراء غير مشروع مستغلة في ذلك الصفة الوظيفية لحسنى مبارك كرئيس سابق للبلاد.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق