آخر الأخبار

هددها زوجها بالطلاق في حال مشاركتها في انتخابات الرئاسة.. فانظر ماذا حدث !

أكدت إحدى الناخبات المتواجدات بمقر لجنة مدرسة “أحمد عرابي” المتواجدة بمنطقة “الدويقة”، أن زوجها هددها على مدار اليومين الماضيين بالطلاق إذا حاولت الخروج من المنزل للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية.

وأشار الزوجة المصرية، أنها صممت على قرارها بالنزول للمشاركة في العملية الانتخابية، مؤكدة أنها تحدت تهديد زوجها بالطلاق وقالت له: ” جوزي ممكن يتعوض لكن مصر متتعوضش”، كما رفعت الناخبة المصرية علم مصر أثناء دخولها لمقر لجنتها الانتخابية.

الجدير بالذكر، أن اليوم الأربعاء يعتبر أخر أيام التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية، والتي شهدت إقبال كبير منذ بداية فتح أبواب لجان الاقتراع منذ الاثنين الماضي وحتى اليوم الأربعاء، على أن تغلق في تمام التاسعة مساءًا، في كرنفال احتفال ديمقراطي.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين في مصر 9 و78 ألفًا و138 ناخبًا، يحق لهم التصويت وفقًا لما أكدته قاعدة بيانات اللجنة الوطنية للانتخابات.

شاهد أيضا:

الوطنية للانتخابات تكشف تفاصيل الغرامة المالية الموقعة على المتخلفين عن الانتخاب

أحمد شفيق يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة ورد ناري على مذيعة حاولت إحراجه.. فيديو

مصطفى قمر على «دي جي» أمام لجنته الانتخابية.. صورة

القصه الكاملة لواقعة دهس رضيع الزقازيق والتحرش بوالدته .. صور وفيديو

شاهد| تعرف على المرشح الذي حصل على صوت الفريق أحمد شفيق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى