ملعب لقطات

اعتراف من فينيسيوس: رونالدو لعب دورًا هامًا في تسجيلي ضد بايرن ميونخ

في ليلة أوروبية مثيرة، تألق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، بتسجيله هدفين قيمين في شباك بايرن ميونخ، مما أضاء مسار فريقه نحو نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وقد أقيمت المباراة يوم الثلاثاء الماضي، حيث شهدت منافسة شرسة بين العملاقين الأوروبيين.

افتتح ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري، وعزز هاري كين النتيجة لصالحهم بتسديدة جزاء ناجحة، لكن البرازيلي فينيسيوس أحرز هدفين أعادا الأمل للميرنجي في التأهل.

وفي تصريحات صحفية بعد المباراة، عبر فينيسيوس عن امتنانه العميق للفرص التي أُتيحت له، قائلًا: “إنها فخر عظيم بالنسبة لي أن أكون هنا، حيث كان الطريق من بلدي الأم إلى هذه المرحلة مليئًا بالتحديات”.

وأضاف: “أشعر بالفوز بمجرد وجودي هنا، واللعب إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم”.

وأكد فينيسيوس على الدعم الكبير الذي يحظى به من زملائه والجهاز الفني، مشيرًا إلى سعادته الغامرة بتسجيل الأهداف لريال مدريد والمشاركة في المباريات الكبرى.

وتطرق إلى دور كريستيانو رونالدو، قدوته وملهمه، في تطوير قدراته التهديفية، موضحًا: “كان رونالدو دائمًا مثلي الأعلى، ومن الرائع أن أتعلم منه وأطبق ما شاهدته منه على شاشة التلفزيون في مبارياتي”.

واختتم حديثه بتفاؤل، مؤكدًا على إمكانية تحقيق اللقب الخامس عشر لريال مدريد في دوري الأبطال، وأشار إلى أن الـ90 دقيقة القادمة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ستكون حاسمة وطويلة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى