اخر الاخبارفن و مشاهير

وفاء عامر تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها (فيديو)

كشفت الفنانة الكبيرة وفاء عامر حقيقة انفصالها عن زوجها، والتي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت الفنانة المتألقة وفاء عامر، قد حلت ضيفة على برنامج «إتس شو تايم»، المذاع على قناة «سي بي سي»، حيث تطرقت لشائعة انفصالها عن زوجها، التي تداولها البعض مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

تفاصيل وفاة منصور الجمال طليق ليلى علوي بفيروس كورونا

 

وفاء عامر

وقالت الفنانة وفاء عامر في تصريحاتها: «زواجنا مستمر كما هو ولا يوجد غبار عليه»، وأضافت: «هناك حرب شائعات على السوشيال ميديا ولا التفت إليها كثيراً، والدولة ومؤسساتها تعاني من حروب السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي».

وتابعت: «مهتمة حالياً بالعمل وابني فقط، وابني يعشق التمثيل والإخراج ولا أرغب أن يكون مجال الفن هو عمله الأساسي، وسيكمل دراسته أولاً».

من ناحية أخرى، أعربت وفاء عامر بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في حكاية «بنات موسى» وهي الحكاية الأولى من مسلسل «إلا أنا»، والذي يضم خمس حكايات أخرى غيرها، ويتكون من 60 حلقة تنقسم إلى ست حكايات كل واحدة منها عشر حلقات.

وقرر القائمون على العمل التوقف عن تصوير باقي الحكايات، بعد انتهاء الحكاية الثانية التي تقوم ببطولتها أروى جودة بعنوان «سنين وعدت» وتعرض حالياً، على أن يتم استئناف التصوير بعد انتهاء أزمة كورونا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى