آخر الأخبار

مفاجأة.. مانشيستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة نجم البريميرليج

بات مانشيستر سيتي الإنجليزي المخرج الأقرب للنجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نشيلسي، للتواجد الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ضياع الفرصة على البلوز.

وفشل تشيلسي صاحب لقب البريميرليج الموسم الماضي في التواجد ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ليفقد فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث حل في المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

وقال صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مانشستر سيتي يعمل حاليًا على وضع الرتوش النهائية لعرض قوي من أجل التوقيع مع إدين هازارد الذي اتخذ قراره بالفعل بالرحيل عن تشيلسي الموسم القادم بسبب رغبته في المشاركة في دوري الأبطال.

وأضافت أن هازارد لا يمانع في الانتقال لمانشيستر سيتي الموسم المقبل، بل لديه رغبة قوية في التدرب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزينز والتواجد بجوار زميله بالمنتخب البلجيكي “كيفين دي بروين”.

واكدت أنه من المتوقع أن يتخطى عرض مانشيستر سيتي لضم نجم تشيلسي الـ 100 مليون يورو من أجل تلبية مطالب مسئولو البلوز الذين لن يفرطوا في اللاعب البلجيكي بسهولة.

ويعد هازاد احد الأسماء التي تردد اسمها مؤخرًا بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، ودائمًا ما ارتبط اسمه بالانتقال للفريق الملكي خلال اكثر من فترة انتقالات ماضية لكن تمسك البلوز بالنجم البلجيكي كان يحول دون انضمامه للميرينجي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. فيريرا يقترب بقوة من قيادة الأهلي الموسم المقبل

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

مفاجأة.. بي إن سبورتس تبث 22 مباراة من كأس العالم عبر قناتها المفتوحة

بعد تردد اسم هاني رمزي.. مصدر بالأهلي يسرب اسم المدرب الجديد لخلافة البدري

مفاجأة.. نجم برشلونة يغازل باريس سان جيرمان.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى