تقنية

تعرف على مواصفات وأسعار وموعد طرح هاتف oppo F11 Pro الجديد

أعلنت شركة أوبو للهواتف المحمولة أمس الأربعاء، عن أنها بصدد طرح هاتف oppo F11 Pro الجديد الذي يتميز عن الهواتف المحمولة الأخرى من حيث المواصفات والمميزات، فهو هاتف محمول منفرد عن غيره.

حيث أوضح مسئولوا شركة أوبو، أن الهاتف المحمول يأتي بكاميرا أمامية مخفية تنبثق من الجزء الخلفي للهاتف، وهو ما يمنح الهاتف شاشة كاملة بدون نوتش، مؤكدين أنه سيتم طرح الهاتف الجديد بسعر أقل من 7 آلاف جنيه مصري.

كما أعلنت شركة أوبو، أن هاتف oppo F11 Pro الجديد يأتي بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم 6.5 بوصة، وأبعاد عرض 19.5:9، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف 90.9%، كما أنه مجهز بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة.

كما أن هواتف oppo F11 Pro الجديدة مجهزة بمستشعر تصوير بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة بحجم F.1.70، إلى جانب عدسات 6P، مما يعزز أداء الكاميرا عند التصوير فى ظروف الإضاءة الخافتة، وذلك لضمان التقاط المزيد من التفاصيل بوضوح، أما عند التقاط صورة بورتريه ليلاً.

أما عن بطارية الشحن، فيتمع هاتف oppo F11 Pro ببطارية هائلة، حيث أنه يأتي ببطارية سعتها 4,000 مللي أمبير/الساعة، بزيادة 500 مللي أمبير/الساعة عن الجيل السابق، تعمل على تقليل زمن الشحن 20 دقيقة مقارنةً بالجيل السابق، مما يعني إمكانية شحن الهاتف في مدة 80 دقيقة.

ويأتي هاتف F11 Pro، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 128 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 6،990 جنيها مصريا، أما هاتف F11، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 64جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 5،590 جنيها مصريا.

أما عن موعد الطرح، فأشارت شركة أوبو أن هاتف oppo F11 Pro الجديد سيطرح اليوم 17 من أبريل، وسيكون متوفر للشراء في الأسواق المحلية يوم 23 من أبريل، وسيكون سعره أقل من 7 ألاف جنيه مصري.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق