تقنية

 خلل في أحد منتجات أبل .. تعرف على التفاصيل

نشرت صحيفة سكاى نيوز عربية أن شركة أبل تتعرض لوجود خلل في بعض المقابس الخاصة بها، الأامر الذي ينذر بحدوث صدمة كهربائية لمالكها ويؤدس إلى كوارث بالشركة .

خلل في محولات توصيل أبل 

فقد ذكرت صحيفة الـ “ديلى ميل” البريطانية أن محولات التوصيل بالشركة يوجد بها خلل خاصة بعد 6 حوادث منفصلة حدثت في دول متفرقة في العالم بسبب هذا الخلل، حيث تعرض مالكوها لصدمات كهربائية، لافتة إلى أن المحولات التي جرى استدعاؤها تخص أجهزة “آي أو إس” و”ماك”، التي تم إنتاجها وشحنها ما بين 2003 و2010، في دول مثل المملكة المتحدة وسنغافورة وهونج كونج.

أبل

 أبل تنذر عملائها من الصدمات الكهربائية

كما أشارت الصحيفة إلى أن الشركة طلبت من عملائها، الذين يمتلكون هذه المقابس، التوقف فورا عن استخدامها ونقلها إلى متاجر أبل، وذلك لاستبدالها، حيث كتبت الشركة على مدونتها “تعد سلامة العملاء دائما من أولويات أبل، لذلك قررنا طوعا استبدال محولات التوصيل المتأثرة بواحدة جديدة مجانا”، مضيفة “نشجع العملاء المتأثرين على زيارة متاجرنا من أجل الفحص والاستبدال”.

 

يذكر أن الإصدارات الحديثة من المقابس، التي تم طرحها باللون الأبيض والرمادي، لا يوجد بها أي نوع من أنواع الخلل.

موضوعات متعلقة :-

شركة أبل تنوي طرح أول آيفون داعم لتقنية 5G

Apple تطرح هاتف iphone se بـ 4450 جنيها فقط ..تعرف على التفاصيل

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق